كاتبة ويبتون “My ID is Gangnam Beauty” تقول أن طاقم الدراما مثالي

فنانةُ الويبتون Kee Maeng Kee شاركت عن كم هي متحمِسةٌ للدراما المعاد إنتاجها من قِبل قناة JTBC لعمَلِها ، و كذلك بعض التفاصيل حول مشارَكتِها في الإنتاج.

ستعيدُ قناة JTBC إنتاج الويبتون “My ID is Gangnam Beauty” ، و التي كُتِبت من طرف Kee Maeng Kee ، حول الدراما التي ستبدأ عرضها في ال27 من يوليو ، Kee Maeng Kee قالت :”فوقَ كل شيء ، أنا شاكِرةٌ لرغبةِ الطاقم في أخذِ الموضوع من عملي الأصليّ و تحويله إلى دراما. انا أنتظِر العرض الأول للدراما مع قلبٍ يرفرِف.

كم تشارِك Kee Maeng Kee في إصدار الدراما من ويبتون ‘My ID is Gangnam Beauty’ ، حول ذلك هي قالت :”حاليًا ، كاتِبة الدراما ترسِل لي السيناريو الكامل لكِل حلقة ، و أنا أقرأ من خلالِها و أقترِح بعض التغييرات.” لم تستطِع فنانةُ الويبتون إخفاء حماسَها لحقيقة أن الممثلة Lim Soo Hyang تم اختيارها من أجلِ دور البطلة ، Lim Soo Hyang قد تم اقتراحها من قِبل الكثير من قراء الويبتون الأصلي كونها تناسِب الدور. :”أنا شاكِرةٌ أنهم وافقوا على العرض ، على الرغم من أن دورَ جميلة عمليات التجميل يمكِن أن يكون حملًا ثقيلًا ، عندما رأيتُ تعابير وجهها ، هي كانت Mi Rae حرفيًا. أنا أحببت المشهد لدرجة أنه حالِيًا صورتي الشخصية.

حول Cha Eun Woo عضو فرقة ASTRO الذي سيقوم بدور البطل Do Kyung Suk ، الفنانة قالت :”لقد سألت الطاقم كثيرًا ليقوموا بتوظيف ممثل وسيم جدًا من أجل دور Kyung Suk ، و أنا كنتُ سعيدةً لتحقيقِ ذلك. عندما شاهدتُ الإعلان التشويقي ، هو بدا و كأن Do Kyung Suk خاصتُه أفضل من خاصتي.

Previous ArticleNext Article