الممثل Jang Geun Suk شُخص باضطراب ثنائي القطب، سوف يلتحق بالخدمة العامة

كشفت الوكالة المسؤولة عن الممثل جانغ غيون سوك (Jang Geun Suk) عن تفاصيل تشخيصه باضطراب المزاج ثنائي القطب وأكّدوا موعد تجنيده.

أكّدت وكالة Tree J Company يوم ٦ يوليو أن الممثل سيلتحق بالجيش حيث قالوا:

“مرحبا. معكم وكالة Tree J Company.

نحن نقدم بياننا الرسمي بخصوص تجنيد الممثل جانغ غيون سوك.

حصل جانغ غيون سوك على دور جندي بالمستوى الرابع بسبب امتلاكه لاضطراب المزاج الثنائي القطب بعد أن خُضع للفحص الطبي من إدارة القوى العاملة العسكرية. هو سيبدأ واجباته كعسكري حين يبدأ تجنيده يوم ١٦ يوليو. بعد ذلك، هو ينوي إتمام خدمته كعامل في الخدمة العامة لسنتين.

هو قرر التجنيد بهدوء بسبب مخاوفه من أن يؤثر الزحام الشديد على الآخرين. مع ذلك، هو أراد أن يخاطب المعجبين شخصيا الذين دعموه وبقوا إلى جانبه طوال الـ ٢٧ سنة الماضية. هو كتب رسالته في الصفحة الرئيسية، لذلك نحن أصدرنا الآن بياننا الرسمي. نحن نأمل أن تتفهموا إشعارنا المتأخر.

تم تشخيص يانغ غيون سوك أول مرة بإضطراب المزاج ثنائي القطب في مستشفى الجامعة عام ٢٠١١ ولقد طُلب منه أن يعيد الفحص في كل فحص طبي بعد ذلك. الممثل وممثلوه لم يطالبوا أبدا بتأخير تجنيده، وهو قد امتثل برضًا لمطالب رابطة القوى العسكرية بإعادة الفحص. هو تلقّى مؤخرا إشعار تجنيده والذي يدعوه إلى أن يكون عامل في الخدمة العامة بالمستوى الرابع.

تفسيرات درجات الاختبار البدني عبارة عن معلومات خاصة. نحن حذرين بخصوص الكشف عن تفاصيل صحته. مع ذلك، جانغ غيون سوك يعرف أن سبب وجوده ونموه كفنان هو اهتمام معجبيه وحبهم له. وعلى الرغم من أن هذه مسألة شخصية جدا، إلا أننا رأينا أنه من واجبنا أن نبلغ العامة بالأمر.

بذل جانغ غيون سوك قُصارى جهده ليتغلب على الاضطراب ثنائي القطب وعمل بجد للعثور على توازنه الخاص على الرغم من الآثار الجانبية. هو متأسف لأنه لم يتمكن من تحقيق نتائج مُرضية. سيتلقى جانغ غيون سوك تدريباته الأساسية كعامل في الخدمة العامة يوم ١٦ يوليو وسيكمل خدمته العسكرية الأساسية لعامين. هو سيكمل بأمانة كل الواجبات التي يتلقاها.

نحن سنبذل قُصارى جهدنا، حتى يعود بصحة أفضل وبنضج أكثر. شكرا لكم.”

الخبر السابقالخبر التالي