الممثل Hwang Jung Min و Kim Hye Soo سيظهران في فيلم خيال علمي

Hwang Jung Min و Kim Hye Soo سوف يظهران في فيلمٍ جديد معًا !

الممثلان سيعملان معًا للمرة الأولى في فيلم الخيال العلمي “Return” (العنوان العملي) و الذي سيتم إخراجه من قبل Yoo Jae Kyun.

شركة الإنتاج JK قالت :”Hwang Jung Min و Kim Hye Soo تم تأكيد كونهما من شخصيات “Return.“

“Return” سيكون فيلم خيال علمي حول محطة الفضاء الكورية الأولى “Shelter-03” ، و سيحكي القصة المفجعة لرائد الفضاء الذي يتركُ خلفهم بسبب حادثة مؤسفة و مصاعب الآخرين أثناء محاولتهم لإنقاذه.

Hwang Jung Min سيقوم بدور ضابط القيادة المسؤول عن محطة الفضاء و Kim Hye Soo بدور خليفة له. سوف يصور الاثنان النضال اليائس لمحاولة العودة إلى الأرض على قيد الحياة.

سيتم إخراج “Return” من قبل Yoon Jae Kyung و الذي هو فيلمه الأول بعد 4 سنوات بعد فيلم “Ode to My Father” سنة 2014 و الذي حقق 14,260,000 مشاهد. شركة الإنتاج JK قد قامت بإنتاج العديد من الأفلام الناجحة و التي تتمثل في “Himalaya” , “Confidential Assignment” و “Keys to the Heart”.

Yoo Jae Kyun قال :” خلال عملية تخطيط و تطوير السيناريو ، قمتُ بتخيل Hwang Jung Min و Kim Hye Soo في دور الشخصيتين الرئيسيتين. أنا سعيدٌ جدًا لقدرتي على العمل مع الممثل Hwang Jung Min و الذي يستطيع تمثيل أي دورٍ و يظهر الدفء الإنسانيّ ، و الممثلة Kim Hye Soo التي لديها الجاذبية القويةٌ و الذكية ، و الصورة اللطيفة.“

مع هدف عرض الفيلم العام القادم ، “Return” سيبدأ التصوير خلال النصف الثاني من العام بعد إنهاء اختيار جميع الطاقم.

Previous ArticleNext Article