دراما “Let’s Eat 3” تشارك بالأسباب التي تجعلنا نتطلع لعرضها الأول

مع اقتراب يوم البث الأول ، دراما “Let’s Eat 3” تشارك بأسباب بسيطة و مقنعة للتطلع للدراما القادمة.

مع الجزء الثالث لسلسة “Let’s Eat” المشهورة ، Yoon Doojoon عضو Highlight و الذي يقوم بدور غو داي يونغ ، محب الطعام و الذي وقع في فترة ركود خلال ثلاثينياته. و للتعامل مع جروحه ، يبدأ في رحلة لإعادة النظر في الطعام الذي كان يحبه في العشرينات من عمره مع زميلته السابقة في الكلية لي جي وو (التي تقوم بدورها Baek Jin Hee).

السلسلة الأولى و التي عرضت سنة 2013 عكست شعبية “حياة الشخص الوحيد” و “الموكبانغ” (الأكل الاجتماعي) و قامت بملأ قلوب المشاهدين الباردة في منتصف الشتاء بتذكيرهم بمعنى الأكل معًا.

الجزء الثاني و الذي عرض سنة 2015 كان عبارة عن قصة بسيطة و ممتعة حول حياة الأشخاص العازبين اللذين يعيشون في بيتٍ واحد. و قامت بعكس الربيع بإظهار أطباق مختلفة من أنحاء العالم مثل تايلند و الهند كذلك كأطعمة مناسبة للتخييم و طعام الأسواق الشعبية.

و الأن في الجزء الثالث الذي سيبتدأ عرضه في وقتِ الأكل الصيفي. هذه المرة ، الدراما ستتناول استراتيجيات طموحة لإعادة الشهية التي فقدها المشاهدون بسبب الطقس الحار. حيث يمكنهم أن يتطلعوا إلى مشاهدة الأطعمة التي تمثلُ موسم الصيف بالإضافة إلى الطاقة الجديدة والرائعة للشباب.

فوق كل شيء ، الناس يتساءلون عن أسلوب حياة الشخص العازب و الأكل الاجتماعي و كذلك للكيمياء بين Yoon Doojoon و Bae Jin He التي سيقومان بها في الدراما.

Previous ArticleNext Article