الممثل Lee Joon Gi يتحدث عن تجربته في تصوير مشاهد الأكشن لدراما “Lawless Lawyer”

في مقابلة حديثة ، الممثل Lee Joon Gi تحدث عن مشاهد الأكشن في دراما ‘Lawless Lawyer لقناة tvN.

يقوم Lee Joon Gi حاليًا بدور محامٍ قاسٍ يسمى يونغ سانغ بيل ، الذي يقاتل ضد العدالة بالقانون و قبضته. هناك مشاهد أكشن موترة للأعصاب في الدراما ، و في غالب الأحيان ، يتعامل الممثل معها بنفسه.

بابتسامة مرحة ، Lee Joon Gi علق على ذلك قائلًا ” ما دام ذلك آمنًا ، أفضل أن أقوم بمشاهد الأكشن لوحدي. بتلك الطريقة ، سيكون طبيعيًا. [مشاهد الأكشن] في ‘Lawless Lawyer’قد تمت و نحن مكتوفي الأيدي و كأننا نلعب في الأرجاء ، لأننا حظينا بوقتٍ ممتع حينما قمنا بهم ، لقد ظهروا بشكل جيد. إنه من المؤسف أن [المشاهد المصورة] لم تعرض جميعها.

 Lee Joon Gi لا يقوم بتمثيل مشاهد الاكشن بقوة فحسب ، بل هو يقوم كذلك بعمل ممتاز بإيصال مشاعره في المشاهد العاطفية. و في ما يتعلق بالمشهد الذي كان يتأسف فيه تحتَ المطر ، وضح قائلًا “أظن أن [سانغ بيل] شعرَ بالندم لعدم قدرته على دفن والدته بشكل صحيح. شعرت أنه كان يقوم بذكرى والدته بينما يسكب لها الشراب تحية لها في خضم مشاعر متضاربة في يوم ممطر. حاولت جعل المشهد يبدو كفرصة [له] للانتقام “.

Lee Joon Gi تحدثَ كذلك حول المشهد الذي يقوم فيه بونغ سانغ بيل بخسارة عمه في الحلقة 8 ، و قال “موت عمه كان صادمًا جدًا و حزينًا ، لقد أغمي عليه عند ذهابي للمنزل ذلك اليوم.” خلال تصوير ذلك المشهد Lee Joon Gi تلقى الثناء من طاقم الإنتاج لأدائه العاطفي.

دراما “Lawless Lawyer” تعرض كل سبت و أحد على الساعة 9 مساء بتوقيت كوريا.

Previous ArticleNext Article