مخرج فيلم ”The Spy Gone North” يكشف عن كيف قام بإقناع الممثلة Lee Hyori بالظهور في الفيلم

المخرج Yoon Jong Bin يتحدث عن الجهد الذي بذله لجعل Lee Hyori تظهر في فيلم ” The Spy Gone North ” و الذي عرض لأول مرة في مهرجان كان السينمائي ل2018 في

ال12 من مايو تكلم المخرج عن فيلمه في مقابلة لمهرجان كان السينمائي و ناقش ظهور لي هيوري الوجيز في الفيلم كنفسها . رغم ظهور المغنية لبضع دقائق في الفيلم إلا انها مثلت دورًا هاما للعبها دور شخصية رمزية.

يون جونغ بين قال ” في بادئ الأمر قمت بعرض الدور على لي هيوري من خلال أحد المعارف ، و قامت بقبول العرض بسعادة . لكن عندما اخبرتها عن حبكة الفيلم قالت انها لا تستطيع فعل ذلك لشعورها بضغط كبير.

أكمل قائلًا “ أخبرت لي هيوري أنها يجب ان تقوم بالظهور في الفيلم مهما حدث و انني لا استطيع استعمال أي شخص يبدو مثلها ليؤدي دورها ، فكتبت لها رسالة باليد ، سألتها ان تقوم بإنقاذي و اخبرتها بالأسباب التي يجب عليها الظهور في الفيلم من اجلها , و بعد إرسالي للرسالة تلقيت ردها بأنها ستقوم بذلك.

تحدث المخرج حول تصوير مشاهد لي هيوري في الفيلم حيث قال ” لقد قامت بالتصوير في اخر جولة من التصوير ، أظن باننا قمنا بالتصوير لمدة 12 ساعة.”

” The Spy Gone North ” فيلم يتحدث عن جاسوس كوري جنوبي الذي يقوم بالتجسس على كوريا الشمالية ليكتشف حقيقة البرنامج النووي للبلاد في منتصف التسعينات . و هو فيلم يضم كل من Hwang Jung Min, Lee Sung Min, Jo Jin Woong و Joo Ji Hoon

تمت دعوة الفيلم إلى مهرجان كان السينمائي 71 في فئة أفلام منتصف الليل. و سيتم إصداره في مسارح كوريا في وقت ما من هذا الصيف.

Previous ArticleNext Article