طاقم مسلسل “Mistress” يتحدثن عن الدراما، صداقتهن، وعد نسب المشاهدة وأكثر

في 25 أبريل ، اجتمعت هان جا إن وتشوي هي سيو وجو جاي يي وشين هيون بن للتحدث إلى المشاهدين حول درامتهم عبر تطبيق V Live.

مع تبقيّ ثلاثة أيام حتى العرض الأول، علقت هان جا إن ، “عادةً ما أشعر بالتوتر قبل العرض الأول، لذلك أنا قلقة أكثر.”

“Mistress” هي أول دراما لـ هان جا إن بعد ست سنوات من ظهورها الأخير على قناة MBC في “القمر الذي يحتضن الشمس “.

وتابعت “في هذه الأيام ، إن التصوير ممتع للغاية. أشعر وكأنني في عالم مختلف. في المنزل، عادةً ما أعتني بطفلي وأقوم بالأعمال المنزلية. أواجه تقنية جديدة والتصوير على V Live. لا أعرف الكلمات التي صيّغت حديثًا “.

وكشفت الممثلات الأربع أنهن شاركن في تصوير درامتهن. قالت جوو جاي يي: “لدينا اهتمامات مماثلة ونتواصل بشكل جيد، لذا نحن نتحدث كثيرًا عن ذلك. نظهر كأصدقاء من المدرسة الثانوية في الدراما ، لذلك يبدو الأمر وكأننا أصدقاء من المدرسة الثانوية “.

أضافت “هان جا إن”: “عندما نُدردش بسعادة ، يقول أحد الموظفين ،” سنبدأ التصوير الآن “، نقول” عذرًا ، لماذا؟ “

عندما سئلوا عما تتحدث عنه الممثلات الأربع ، أجابوا: “نحن نتحدث عن أشياء عادية تتحدث عنها النساء عندما يجتمعن. نتحدث عن الطعام والملابس ، وكذلك عن الرجال. نتحدث أيضًا عن التصوير. “

ثم طُلب من طاقم العمل وصف “Mistress” في بضع مقاطع. زميلات “هان غا إن” ضحكن عندما استخدمت تعبيرًا عامًا قديمًا لتقول أنه ممتع حقًا. وأوضحت ، “ذلك لأنني متأخرة عن التحديث.”

أجابت تشوي هي سيو: “هذا هو” ، وأضاف: “لم أشاهد العديد من المشاريع حتى الآن ، ولكن من خلال النصوص التي قرأتها ، أردت تجربة هذا المشروع. شعرت أن الأمر يستحق القيام بذلك “.

أجابت جوو جاي يي: “أحصل على قشعريرة. إنها دراما لها تقلبات وتحولات “.

قالت شين هيون بين ،” ماذا قلتِ ؟!  وأوضحت ، “لقد صُدمت بعد أن رأيت السيناريو في نهاية الحلقة الرابعة.”

كما تناوبوا على التنبؤ بنسب المشاهدة في أول حلقة لهم. قالت جو جاي يي: “لا أستطيع التجرؤ على الافتراض ، لكنني أعتقد أن المشاهدين سيستمتعون بها حقًا”.

عندما سئلن عما إذا كان لديهن شعور حول ما إذا كانت الدراما ناجحة ، شاركت تشوي هي سيو قصة. قالت ، “خلال الأسبوع الأول من التصوير ، كنت أحمل القهوة إلى المجموعة وسكبتها على نفسي. في طريقي إلى المؤتمر الصحفي اليوم ، صببت القهوة على نفسي وخربت ملابسي. بما أنني حصلت على سوء الحظ، أعتقد أن درامتنا ستحقق نتائج جيدة “.

اختتمت الممثلات البث من خلال طرح أفكار لوعد نسب المشاهدات. اقترحت شين هيون بين ، “تعلمت هان جا إن كيفية صنع القهوة. ماذا لو تصنع هان جا إن القهوة ونحن نُقدمها؟ أريد دعوة المشاهدين إلى مقهى. “

Previous ArticleNext Article