مدير إنتاج دراما Waikiki يقول أنه لا يملك فكرة عن أن Lee Yi Kyung و Jung In Sun يتواعدان

علّق مدير إنتاج دراما Laughter in Waikiki لقناة JTBC على أخبار مواعدة الممثلين لي يي كيونغ (Lee Yi Kyung) و جونغ إن سون (Jung In Sun).

ويبدو أن فريق عمل الدراما لم يكن مدركًا على الإطلاق لعلاقة لي يي كيونغ و جونغ إن سون حيث ذكرت التقارير أنهما لم يذهبا في مواعيد أثناء التصوير وكانا يركزان تمامًا على شخصيتيهما.

وقال مدير الإنتاج لي تشانغ مين (Lee Chang Min) لـ OSEN: ” لم تكن لدي أي فكرة أن لي يي كيونغ و جونغ إن سون كانا في علاقة رومانسية، كنت متفاجئًا للغاية واكتشفت علاقتهما البارحة، وعندما سمعت أنهما ثنائي لم أصدق ذلك فهما لم يظهرا أي علامات وركزا على شخصيتيهما المنفصلتين لذا لم أعلم. أعتقد أن الجميع لم يعلم لأنلي يي كيونغ و جونغ إن سون لم يظهرا أي دلالة على ذلك، ولأن حلقات جون كي (شخصية لي يي كيونغ) و يون أه (شخصية جونغ إن سون) منفصلة، والمكان الوحيد الذي تقابلا به كان Laughter in Waikiki، لذا أعتقد أن من الصعب ملاحظة الأمر”.

وكان لي يي كيونغ و جونغ إن سون قد انضما للدراما عبر تجارب الأداء، وقال مدير الإنتاج: ” لي يي كيونغ و جونغ إن سون ممثلان جيدان، أرجو أن يسعدا بعضهما البعض ويستمرا في رؤية بعضهما، ولأن لي يي كيونغ و جونغ إن سون نالا اهتمامًا من هذه الدراما أرجو أن يروجا بنشاط ويحسنا”.

وعرضت دراما Laughter in Waikiki حلقتها الأخيرة في 17 أبريل.

Previous ArticleNext Article