الممثل Jang Dong Gun و Park Hyung Sik يتحدثان عن شخصيتيهما في “Suits”

شارك بطلا دراما Suits جانغ دونغ غون (Jang Dong Gun) و بارك هيونغ شيك (Park Hyung Sik) مؤخرًا في جلسة تصوير ومقابلة مع مجلة High Cut تحدثا فيها عن شخصيتيهما في الدراما.

Suits هي دراما قانونية قادمة عن محامي أسطوري وتلميذه العبقري يعملان معًا على القضايا في أفضل شركة محاماة في كوريا، وهي نسخة جديدة من المسلسل الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم.

جانغ دونغ غون يؤدي دور المحامي الجذاب والذكي تشوي كانغ سوك في الدراما، وسبق أن أدى في فيلم Seven Years of Night دور الطبيب أوه يونغ سي الذي يسعى للانتقام لأجل ابنته، وعلق على أدواره الأخيرة: ” في فيلم Rampant مع هيون بين (Hyun Bin) ظهرت تمامًا في مظهر فوضوي، وبعد أن ضربت القاع في مظهري أردت أن أصور شيئًا رائعًا. عندما كنت شابًا أردت أن أظهر شيئًا مختلفًا عن القدرات التي رآها الآخرون، والآن عندما أفكر بالأمر أعتقد أنه طفولي”.

وعبّر الممثل عن ثقته بشخصيته تشوي كانغ سوك عندما سئل ما إذا كانت شخصيته في Suits قد تدافع عن شخصيته التي تخالف القانون في Seven Years of Night وأجاب: ” قد يدافع عنه، حتى رغم أنه ليس بريئ أنا واثق أنه قد يستطيع تخفيف الحكم”.

بارك هيونغ شيك الذي يؤدي دور المحامي العبقري المزيف غو يون وو تحدث عن شخصيته وعن العمل مع غانغ دونغ غون: ” هذه المرة الأولى التي أؤدي فيها دورًا بهذه الرومانسية الأخوية، أحب العاطفة الغريبة بين هذين الرجلين، وخطوط الحب أيضًا ليست فوضوية، إن استطعنا تجسيد صداقة الرجلين فسوف تنجح الدراما، من الرائع العمل مع جانغ دونغ غون، لذا من السهل التصرف براحة”.

وسئل بارك هيونغ شيك أيضًا عما إذا كانت يتلقى ردود فعل من أعضاء فرقته ZE:A فعبر عن عاطفته نحو أعضاءه وأجاب: ” إننا لا نقوم بأي أشياء مبتذلة كتلك، لقد عشنا وأكلنا معًا لأكثر من 10 سنوات، نحن عائلة حقيقية، وأعضاء العائلة لا يثنون على بعضهم البعض. إن أحسنت فذلك متوقع، وإن أسأت فسوف تسمع كثيرًا من الحقائق الصعبة”.

Previous ArticleNext Article