كيف يتغلب Yoo Seung Ho و Chae Soo Bin و Uhm Ki Joon على البرد القارس خلال تصوير دراما “I’m Not A Robot”

يظل موقع تصوير دراما “I’m Not A Robot” دافئًا رغم تقلبات الطقس وانخفاض درجات الحرارة بفضل طاقم التمثيل والإنتاج وشغفهم بالدراما حيث يبذلون جهدهم من أجل إنجاح الدراما. ولا زال لدى الأبطال طرقهم الخاصة في التغلب على البرد فيفعلون مابوسعهم لتمثيل أدوارهم.

وقد تم التحديث بصور للأبطال خلف الكواليس موضحة الطرق التي يتخذونها لتدفئة أنفسهم في هذا البرد القارس. وقد لوحظ تشابهًا بين Yoo Seung Ho و Chae Soo Bin و Uhm Ki Joon حيث يلبسون معاطفًا محشوة، لأنها الأفضل حينما تنخفض درجات الحرارة.

وقد ذكر عن Chae Soo Bin أنها تتناول لوح  من الشوكولاتة خلال فترة الراحة ليزودها بالطاقة. في الدراما دورها آلية لذلك نراها في بعض المشاهد لا ترتدي إلا فستانًا ورديًا خفيفًا وبغض النظر عن ذلك، لم تفقد الممثلة ابتسامتها طوال الوقت. وأضاف Uhm Ki Joon : “أستمد طاقتي حينما أرى Chae Soo Bin”. في  الصور نرى كل من Yoo Seung Ho و Chae Soo Bin يجلسان بجانب مدفئة صغيرة بين المشاهد وذلك من أجل أن يبقيا دافئين ولا يتشوشان خلال المشاهد بسبب شعورهم بالبرد.

 

أثنى فريق الإنتاج على العمل الجاد الذي يبديه الأبطال، حيث قالوا: “نشعر بالامتنان دائمًا لهؤلاء الممثلون الثلاثة لأنهم بذلوا ما بوسعهم في كل المشاهد التي صوروها. هناك العديد من المشاهد صورت في الخارج ناهيك عن موقع التصوير الذي يوجد في الضواحي لذا عندما تغرب الشمس يزداد الجو برودة لدرجة أنك تشعر بأن أصابع قدميك تجمدت. وفي هذه الظروف الصعبة لا زال الممثلون الثلاثة يبتسمون ويشجعون باقي الفريق على الاستمرار و يفعلون ما يستطيعون حتى يحافظون على الطاقة فيما حولهم”

وتدور أحداث دراما “I’m Not A Robot” حول رجل لم يواعد من قبل بسبب حساسيته تجاه البشر وعن امرأة تدعي بأنها آلية. تذاع يومي الأربعاء والخميس في 10 مساء بتوقيت كوريا الجنوبية.

Previous ArticleNext Article