مخرج دراما “Just Between Lovers” يكشف سبب اختياره لـ Won Jin Ah في دور البطولة

في 29 نوفمبر، أطلق إعلان الدراما القادمة لقناة JTBC“Just Between Lovers” من بطولة Won Jin Ah وستلعب دور المهندسة “Ha Moon Soo” وقد تحدث المنتجون عن سبب اختيارهم ل  Won Jin Ah بدور البطولة.

تتحدث الدراما عن الرجل الصارم Lee Kang Do  (وسيمثل هذا الدور Junho) وعن المهندسة Ha Moon Soo ،اللذان ينجوان من حادث مأساوي يغير حياتهم، وعن الأحداث التي ستجري بينهم فيداوي كل منهما جراح الأخر.

في الإعلان تظهر Moon Soo وهي تمارس روتينها اليومي. بالرغم من بنيتها الصغيرة، فهي تحمل مخططات وأدوات هندسية مختلفة في مقر عملها. وعندما تتواصل مع عمال البناء يظهر بأنها مبتهجة ونشيطة حيث تراجع الرسوم البيانية بعناية تامة. ويظهر منها الجانب اللطيف عندما تعانق والدتها (الممثلة  Yoon Yoo Sun) .  يظهر عليها جانب التعب أيضًا بعد يوم طويل حيث تتأمل في نماذج البناء.

وقد لفتت هذه الدراما انتباه الكثيرين ؛ وذلك بسبب الطاقم التمثيلي والممثلون الذي سيؤدون أدوار البطولة، خصوصًا Won Jin Ah. استطاعت الممثلة الصاعدة الفوز بجدارة على باقي المتسابقات وعددهن 120 متسابقة. خلال فترة الاختيار ذكر المخرج Kim Ji Won : “لقد اخترنا Won Jin Ah لأننا نريد من المشاهدين الإحساس بمدى اخلاصها وتفانيها. فكانت Won Jin Ah الأقرب إلى شخصية Moon Soo حيث تتحلى بالحيوية والنشاط وبذلك ستجعل المشاهدين يشعرون بالسعادة. إنها تلعب الدور جيدًا وإنها موهوبة في التمثيل. ونتمنى أن يلاحظ المشاهدون شخصية Ha Moon Soo المشرقة خلال تمثيل Won Jin Ah.

وسوف تعرض الحلقة الأولى من Just Between Lovers في 11 ديسمبر في الساعة 11 مساء بتوقيت كوريا الجنوبية.

Previous ArticleNext Article