طاقم دراما Hwarang يُعبرون عن حبهم و شكرهم بعد انتهاء عرض الدراما

عبّر بعض أعضاء دراما “Hwarang” عن مشاعرهم عقب انتهاء الدراما !

قام Park Hyung Sik و Do Ji Han و Jo Yoon Woo و Kim Taehyung بمشاركة صوره جماعيه وذلك بعد انتهاء الحلقه الأخيره. ويظهر بالصوره Jo Yoon Woo و Kim Hyun Jun و Do Ji Han و SHINee’s Choi Minho و Park Seo Joon و Kim Taehyung و Park Hyung Sik.

وكتب Park Hyung Sik تعليقاً على الصوره الجماعية في الانستقرام ” شكراً لكم… و أنا أحبكم ! ” .

وقام أيضاً بمشاركة صورة لنفسه وودع شخصيته في الدراما بقوله ” انني سعيد أكثر من أي شيء لأنني استطعت ان اقابل الكثير من الناس الرائعين. وانا أشكر بكل صدق لكل من كان يشاهد ‘Hwarang’ لكل هذ الوقت, واشكر كل من دعم Sammaekjong حين بكائه و ضحكه, انا احبكم ” .

وشارك Jo Yoon Woo أيضاً بنفس الصوره الجماعيه ولكن جعلها باللونين الأبيض والأسود وعلّق بـ ” Hwarang شكراً على كل شيء ” وكتب بعدها أسماء كل الشخصيات وكتب بعدها “ انه الوداع ” .

وقام Do Ji Han أيضاً بمشاركة الصوره الجماعية بالإضافه إلى ملصق الدراما على الانستقرام الخاص به. وشكر الجميع على حبهم وقال بانه جداً سعيد لأنه كان قادراً على مقابلة الجميع وكتب “ انني أحبكم جميعاً, كثيراً ” .

بينما قام Kim Taehyung بمشاركة الصوره على التويتر وكتب ” انا جداً ممتن لأنني كنت قادراً أن أصوّر مع ناس رائعين كهؤلاء. أريد ان اظهر هذا في الجيش !!! ” . وشارك Kim Hyun Jun صوره في الانستقرام وكتب تعليقاً ” انني جداً سعيد لأنني كنت قادراً أن أعيش كـ Danse لمدة 10 أسابيع. وداعاً Danse “.

المصدر : ألوان آسيا 

Previous ArticleNext Article