الممثل Yoon Doojoon يرسل رسالة صادقة للمعجبين من الجيش

وكالة Yoon Doojoon عضو Highlight كشفت عن الرسالة التي كتبها من العسكرية.

بجانب الصورة التي قامت بالتحديث حول كيف يمكن للمعجبين التواصل معه لاظهار حبهم. حيث قاموا بالكشف عن عنوان مركز تدريبه ليتمكنوا من إرسال الرسائل له.

“هل أنتم بخير؟ هل أنتم بصحة جيدة؟ الفصول تتغير، لذلك أنا قلقٌ بشأن صحتكم، آوه! أولا أود أن أقول شكرا لكم، أقرأ كل رسالة عبر الإنترنت أحصل عليها، منها مكتوبة بخط اليد أيضًا! عندما تخبروني عن جميع قصص العالم الخارجي، أشعر بالشكر والأسف في نفس الوقت، لذلك شعرت بعدم الارتياح خلال الأيام القليلة الماضية، شكرا لكم يا رفاق ، أعرف كل ما يدور حول أعضائنا، من فضلكم أخبروهم أنني أقوم بعمل جيد وأن يجهزوا  أنفسهم عندما يجندون.”

“لقد قلقتم كثيرا يا رفاق لأنني جندت دون الحصول على أي استراحة، نعم، أشعر بالأسف لنفسي أيضًا، ومع ذلك، كان عليّ أن أضع وجهًا مبتسمًا لجميع الأشخاص الذين تسببت في مشاكل إليهم، قبل التجنيد، حاولت أن أهيئ نفسي بعقلية قوية، وشجعني الناس المقربون مني، ولكن كان ذلك صعباً، شعرت أن كل شيء سيسقط.”

“لا أحد يعرف ذلك، لكنني بكيت كثيرًا بسبب الشعور الخانق بأنني لم أختم أي شيء، ما زال يضربني ذلك الشعور من وقت لآخر، لكنني تأقلمت مع الحياة في الجيش، لذا لا تقلقوا كثيراً، أفتقدكم كثيرا.” 

“لا أعرف إلى أي مدى سيجعلني حقيقة أني لم أحصل على توديع مناسب بشكل صحيح بالشعور بالقلق والعزلة، بعد أن ينتهي كل الأعضاء الآخرين من خدماتهم ونلتقي مرة أخرى، من الممكن إنني سإصرخ من البكاء، على أي حال، حافظوا على صحتكم، سأكتب لكم مرة أخرى عندما أستلم مهمتي الرسمية، كونوا بصحة وسعداء، كونوا حذرين من الإصابة بالبرد.”

Previous ArticleNext Article