الممثل Ha Jung Woo يختار زملاءه المفضلين من المشاهير الذكور والإناث

في 11 ديسمبر ظهر الممثل ها جونغ وو (Ha Jung Woo) على برنامج Actor&Chatter في تطبيق البث V Live، وأجاب خلال الجلسة عن السؤال الذي تركته الضيفة السابقة في البرنامج بارك شين هي (Park Shin Hye) والذي كان “من هو أفضل شريك في حياتك؟”

في البداية تجنب الممثل الإجابة عن السؤال وتنهد قائلاً: “إنه صعب للغاية. أستطيع أن أفكر بشخص ما لكني لا أستطيع أن أقول اسمه، إنني أحبهم جميعًا”

وعندما أخبروه أن عليه الإجابة على السؤال اعترف ورد: “هل علي أن أفعل ذلك حسب مرات تكرار عملي معهم؟ أكثر ممثلتين عملت معهما هما جون جي هيون (Jun Ji Hyun) وغونغ هيو جين (Gong Hyo Jin)، عملت مع جون جي هيون في The Berlin File و Assassination، وعملت في Love Fiction و 577 Project معغونغ هيو جين وسوف أختارهما كليهما”.

وعندما أجبر على اختيار واحدة فقط ضحك وعلّق: “أخمن أن علي الاختيار، سوف أختار حسب الترتيب الأبجدي لذا هي غونغ هيو جين، كان ذلك وشيكًا”.

وتاليًا كان يجب أن يختار زملاءه الممثلين الذكور و في البداية أراد أن يختار حسب الذين تكرر عمله معهم فأجاب: “اللذان عملت معهما أكثر هما سونغ دونغ إل (Sung Dong Il) و جو جين وونغ (Jo Jin Woong) لكن عندما أفكر بالأمر الآن، أليست أول تجربة هي التي تترك أكبر أثر؟ تجربتي الأولى بدور رئيسي كانت في فيلم The Chaser، وكانت بداية جيدة لي. كان كيم يون سوك (Kim Yoon Seok) زميلي خلال الفيلم، وأعتقد أن كل ما تحدثت عنه معه أثناء التصوير هي الأمور التي فعلناها في المشاهد وأصبح ذلك أساس تمثيلي حتى اليوم، لذا سأختار كيم يون سوك أكثر زميل مؤثر”.

Previous ArticleNext Article