الممثلة Kim Sun Ah تتحدث عن الضغط الناجم عن متابعة مسيرتها مع شهرة My Name Is Kim Sam Soon

كيم سون أه ممثلة ناشطة منذ 22 سنة  ، وقد عملت على الكثير من الدراما الناجحة لكن الجميع يتذكرها من خلال دراما محبوبتي كيم سام سون .

في حديث لها عن  الدراما، علقت: “أعتقد أنه من المدهش حقا كيف بعد سنوات عديدة، والكثير من الناس لا تزال تذكر الخطوط والمشاهد. يقولون أنه لا يزال يجعلهم متحمسين  ويجعلنونني  أشعر قليلا بهذه الطريقة أيضا. لقد كان شرفا عظيما أن أمثل فيها ، وهذا ما يطلق عليه اسم دراما لمرة واحدة في العمر “.

ثم سألت إذا كانت تشعر بأي ضغوط من دورها الناجح كيم سام سون، على الرغم من أن الدراما قد اختتمت قبل 12 عاما. كيم سون آه أجابت : “أليس بعد الآن. تغلبت عليه بطريقة أو بأخرى. في مرحلة ما، بدأت أعتقد أنني يجب أن احمل فقط [وزن الدراما]  معي، وأصبحت مرتاحة جدا معها “.

الممثلة عملت ايضا في دراما Woman of Dignity حيث تحولت لامراة باردة وشجعة .

كانت الدراما مليئة بالسطور  الشعبية والمشاهد أيضا، وسألت الممثلة أي المشاهد  تركت أكبر انطباع عليها. فأجابت: “في الحلقة الرابعة، كان هناك سطر  أقول فيه” العين بالعين، السن با لسن “، بسبب قط. بوك جا هي  الشخص الذي يعتقد من أن  قطة  قد تكون كطفلة لها وأعتقد أنها قالت ذلك لأنها اعتقدت أن [الأسرة] تحتاج إلى معرفة كيف يكون شعور ان يطرد طفلك “

Previous ArticleNext Article