مسلسل “الطبيب الرومانسي” يكشف عن أبطال موسمه الثالث

مسلسل “الطبيب الرومانسي / Dr. Romantic” لقناة “SBS” عائد إلى الشاشة الصغيرة بموسمهِ الثالث!

تلّقى مسلسل “الطبيب الرومانسي“ بموسميهِ الأول والثاني محبّة كبيرة من الجمهور حيث عرض الموسم الأول عام 2016 بنسبة مشاهدة بلّغت 27.6 بالمئة بينما عرض الموسم الثاني عام 2020 بنسبة مشاهدة بلّغت 27.1 بالمئة.

كان أبطال الموسم الأول هم الممثل القدير (هان سوك كيو) بدور (كيم سا بو) والممثل (يو يون سوك) بدور (كانغ دونغ جو) والممثلة (سو هيون جين) بدور (يون سو جونغ). بينما كان أبطال الموسم الثاني هم الممثل القدير (هان سوك كيو) بدور (كيم سا بو) والممثل (آهن هيو سيوب) بدور (سو وو جين) والممثلة (لي سونغ كيونغ) بدور (تشا أون جاي).

وكما عودنا “الطبيب الرومانسي“ بتغيير تشكيلة أبطالهِ في كل موسم، ازدّاد فضول الجمهور لمعرفة من سيكونوا أبطال الموسم الثالث بمجرد ظهور أخبار عودة المسلسل على الشاشة قريبًا.

في اليوم الثاني من شهر تشرين الأول، أعلّنت وكالة “لاكي مونستر / Lucky Monster” الترفيهية عن تأكيد ظهور الممثلة (جونغ جي آهن) في الموسم الثالث حيث لعِبت دور (أوم هيون جونغ) ممرضة الطوارئ في الموسم الثاني. كما أكدّ الممثل (بيون وو مين) ظهوره في الموسم الثالث حيث لعِب دور (نام دو إيل) طبيب التخدير في الموسمين الأول والثاني. وبحسب تقرير صحيفة “ستار نيوز / Star News“، فقدّ أكدّ الممثل (إم وون هي) ظهورهُ في الموسم الثالث حيث لعِب دور (جانغ كي تاي) مدير المشفى في الموسم الثاني.

فتح مسلسل “الطبيب الرومانسي“ بموسمهِ الثالث الباب على مصراعيه في جلسة قراءة النص التي عقدت اليوم الرابع والعشرين من شهر تشرين الأول وضمّت ألّمع الممثلين وهم الممثلة (لي سونغ كيونغ) والممثل (آهن هيو سيوب) والممثل (كيم جو هون) والممثلة (جين كيونغ) والممثل (يون نا مو) وبالطبع الممثل القدير (هان سوك كيو) بطل المواسم الثلاثة.

من المقرر عرض الموسم الثالث في النصف الأول من عام 2023.

هل أنتم متحمسون لمشاهدة الموسم الثالث؟ شاركونا آرائكم في خانة التعليقات.

Previous ArticleNext Article