الممثلة Kim So Yeon تكشف رد فعل زوجها Lee Sang Woo عن دراما “Secret Mother”

تحدثت الممثلة Kim So Yeon عن الدعم الذي تلقته من زوجها Lee Sang Woo من أجل الدراما القادمة ‘Secret Mother’ .

في ال11 من مايو دراما SBS القادمة “Secret Mother” عقدت مؤتمرًا صحفيا قبل العرض الأول حيث حضر كل من Song Yoon Ah , Kim So Yeon , Kim Tae Woo , Song Jae Rim , Seo Young Hee , Kim Jae Hwa , Oh Yeon Ah و Son Seung Woo .

خلال المؤتمر تكلمت كيم سو يون عن كون هذه الدراما اول دراما لها بعد “Happy Home” التي عرضت قبل سنتين ، حيث شاركت “ إن البعض يظن أن ذلك بسبب زواجي ، لكنني بدأت بالبحث عن مشروع جديد بعد أن رجعت من شهر العسل , قمت بالبحث عن شخصية ثلاثية الأبعاد و خلال بحثي مرَ الوقت هكذا . أظن بسبب انتظاري كنت قادرة على الالتقاء ب ” Secret Mother ” إنه لشرف.

بخصوص زواجها علقت الممثلة ” لا أعلم ما الذي تغير حقًا بعد زواجي ، البعض أخبرني أنني قبل ان أتزوج كنت أبدو حساسةً جدًا لكنني أبدو أكثر مرتاحة أكثر . أظن أن ذلك بسبب واحدٍ من فوائد الزواج حيث أن زوجي يشجعني كثيرًا . إنه يحب هذا النوع من الدراما [ الإثارة ] ، لذلك عندما تم إختياري بدا كأنه اكثر سعادة مني لدرجة أنه قد أدمع دموعَ السعادة ، لكن هو لم يقم بالبكاء في الحقيقة.

“Secret Mother” هي دراما تدور حول أم تصب كل تركيزها على تعليم إبنها ، لكن حدثًا غريبًا يقع عند ظهور أم بديلة غامضة , فيشرعان في صداقة سرية .

من المقرر نزول الحلقة الأولى في 12 من مايو على 8:55 مساءًا بتوقيت كوريا.

Previous ArticleNext Article