نجمة دراما “Perfume” الممثلة Cha Ye Ryun تشارك أفكارها في تصوير دراماتها الأولى منذ 4 سنوات

شاركت الممثلة Cha Ye Ryun أفكارها حول عودتها إلى الشاشة الصغيرة التي طال انتظارها!

في ال10 من مايو، كشفت الدراما المقبلة “Perfume” لـ KBS 2TV عن لقطات جديدة لـCha Ye Ryun في دور Han Ji Na، الصديقة السابقة لمصمم الأزياء Seo Yi Do (شخصية Shin Sung Rok). بعد أن بدأت حياتها المهنية في الأزياء كعارضة ناجحة للغاية، انضمت Han Ji Na في نهاية المطاف إلى Seo Yi Do لتأسيس وكالة تصميم أزياء خاصة بها E-stream ، الوكالة الأولى في كوريا.

تظهر الصور التي تم إصدارها حديثًا Han Ji Na وراء الكواليس في عرض للأزياء، و تبدو واثقة و مؤهلة لأنها تخبر الجميع أين يذهبون و ماذا يفعلون.

قالت Cha Ye Ryun:”لأنها أول دراما لي منذ أربع سنوات، كنت متوترة للغاية حتى وصلت إلى طاقم الممثلين، و قد جئت إلى هنا و شعرت بالحماس و الخوف. لكن الموظفين ساعدوني كثيراً، و أعتقد أن مشاهدي مع Shin Sung Rok و Go Won Hee كانت ممتعة و سارت على ما يرام، لذلك أتطلع حقًا إلى رؤية الدراما”.

و أضافت الممثلة:”لقد صورنا مشهدًا نعرض فيه الأزياء، و بفضل مساعدة العديد من الأشخاص، أعتقد أنه سيكون مشهدًا رائعًا للغاية. نظرًا لأنها دراما مرحة و نشطة ذات صلة بالأزياء، فإنني أتطلع إليها حقًا. أعتقد أنها ستكون دراما رائعة”.

و في الوقت نفسه، لم يكن لدى منتجي دراما “Perfume” سوى الثناء على أداء Cha Ye Ryun ، حيث علقوا قائلين:”في بداية التصوير، صورت Cha Ye Ryun دور Han Ji Na بلا عيوب، كما لو كانت ترتدي ملابس مصممة خصيصاً لها. كان الأمر كما لو أن توقفها الطويل لم يحدث أبداً”. واصلوا:”رجاءا تابعوا Cha Ye Ryun و هي تتحول إلى مديرة حادة و محترفة في إحدى وكالات التصميم الرائدة”.

سيتم عرض “Perfume” في ال3 من يونيو، و هي دراما رومانسية خيالية جديدة عن قصة حب بين مصمم أزياء عصبي (Shin Sung Rok) و ربة منزل تُمنح بطريقة سحرية فرصة ثانية في الحياة (Go Won Hee) .

الخبر السابقالخبر التالي