رد أبطال دراما “Romantic Doctor Kim” على التقارير المتعلقة بالموسم الثاني

ي شهر فبراير من عام 2018، صدرت تقارير عن وجود موسم آخر لدراما “Romantic Doctor Kim”، و أوضحت قناة SBS أن الموسم الثاني تحت النقاش و لم يتم تأكيد الأمر بعد.

و في ال13 من مايو، وردت تقارير عدة متعلقة بعودة أبطال الموسم الأول من الدراما للموسم الثاني، مع تقرير واحد يؤكد عودة الممثل Han Suk Kyu للدراما.

رداً على ذلك، أوضحت وكالة Clover Company للممثل Han Suk Kyu:”صحيح أننا ناقشنا عرض القناة SBS لعودة الممثل للموسم الثاني من دراما “Romantic Doctor Kim” و لكن لم نتلقى عرضاً رسمياً بالأمر”.

و في اليوم ذاته، ذكرت وكالة King Kong للمثل Yoo Yeon Seok:”لم يتلقي الممثل عرضاً رسمياً لدراما “Romantic Doctor Kim 2″. فقط ناقشنا إمكانية ظهوره. و بسبب جداول العمل المختلفة، قرر عدم المشاركة في الدراما”. و عن مشروعه القادم ردت الوكالة بأنه مازال يبحث عن مشروع جديد.

بالنسبة للممثلة Seo Hyun Jin شاركت و كالتها SOOP:”لم تتلقي الممثلة عرضاً رسمياً لدراما “Romantic Doctor Kim 2″. لكنها حالياً تقوم بمناقشة ظهورها في دراما ‘Black Dog’ كالمشروع المقبل”. من الممكن أن يتم عرض الدرامتين في الوقت ذاته مما يجعل الأمر صعب على الممثلة في الظهور في كلا المشروعين.

عرض الموسم الأول عام 2016 إلى مطلع عام 2017 و قد حصلت الدراما على نسبة مشاهدة تصل إلى 27.6 بالمئة. ويتم حالياً التحضير للموسم الثاني، و قد أعلنت قناة SBS أنه لم يتم تحديد موعد العرض الدراما بعد.

الخبر السابقالخبر التالي