الممثلة Oh Yeon Seo و Ahn Jae Hyun يؤكدان انضمامهما لدراما رومنسية كوميدية جديدة

انضم كلا من Oh Yeon Seo و Ahn Jae Hyun للدراما المقبلة بعنوان “People with Flaws” و التي ستعرض على قناة MBC .

في ال 13 من مايو، ذكرت أحد المصادر:”تمت إضافة دراما’People with Flaws’ بمشاركة كلا من Ahn Jae Hyun و Oh Yeon Seo إلى جدول برامج قناة MBC في يومي الأربعاء و الخميس”. و أضاف المصدر أنه من من المقرر عرض الدراما في شهر نوفمبر بعد نهاية دراما”July Found By Chance”.

كان من المقرر عرض دراما “People with Flaws” في يومي الاثنين و الثلاثاء. لكن مؤخراً، خضعت قناة MBC لبعض التغييرات المتعلقة بجدول الأعمال الدرامية خلال عطلة الأسبوع، و قررت القناة بث الدراما في يومي الأربعاء و الخميس عوضاً عن ذلك.

ورداً على ذلك، أكَّد مصدر من القناة قائلاً:”قامت قناة MBC بإضافة دراما ‘People with Flaws’ إلى جدول البرامج التي تعرض في يومي الأربعاء و الخميس و سيتم عرض الدراما في شهر نوفمبر”.

دراما “People with Flaws” هي دراما كوميدية رومانسية تحكي قصة امرأة تحتقر أولاد الزهور و رجل مهووس بالمظاهر بينما يتغلبان على التحيز ضد الأشخاص الذين يعانون من عيوب.

ستقوم Oh Yeon Seo دور Joo Seo Yeon، مدرّبة جري في المدرسة الثانوية و نوعها المثالي هو رجل ليس حسن المظهر. و سيلعب Ahn Jae Hyun دور Lee Kang Woo، رجل أصبح مهووساً بمظهره الخارجي بعد أن تمَّ التخلي عنه بسبب قبحه في الماضي.

الخبر السابقالخبر التالي