الممثل Kim Dong Wook و Park Se Young يؤكدان بطولتهما للدراما القادمة “Special Labor Inspection Team” + لا تزال Seol In Ah في محادثات

Kim Dong Wook و Park Se Young سيظهران معًا في الدراما القادمة ، بينما الممثلة Seol In Ah لا تزال في محادثات للانضمام.

كلاهما سيظهران في “Special Labor Inspection Team”. الدراما هي هجاء اجتماعي عن موظف حكومي يضع تعامله اللامبالي والمرن فوق كل شيء. يتم تعيين هذا الموظف كمفتش عملي في وزارة التشغيل والعمل ويبدأ بمعاقبة قوى المجتمع الشريرة في المجتمع. الدراما من كتابة Kim Ban Di التي كتبت “Angry Mom” مسبقًا و من إخراج Park Won Gook مخرج “Ruler: Master of the Mask”.

Kim Dong Wook سيظهر بدور جو جين غاب. هو لاعب جودو سابق أُجبر على التوقف عندما احتج على دعوة غير عادلة خلال أحد المباريات. هو استعمل تجربته ليصبح معلم اللياقة البدنية ، لكن تمَ طرده مرة أخرى بعد عدم قدرته على التحكم في أعصابه أمام ابن المدير. و مع الوقت ، بعد نجاحه في امتحان الموظف الحكومي ذو المستوى 9 الصعب ، هو استقر في عمله الآمن كموظف حكومي. ومع ذلك ، عندما يصبح مفتش عمل لوزارة التشغيل والعمل ، هو يقرر التدخل في الرؤساء ذوي النفوذ الذين يستغلون قوتهم.

Park Se Young ستقوم بدور جو مي ران ، لاعبة جودو سابقة و التي أصبحت محققة و زوجة جو جين غاب السابقة. هي و جو جين غاب التقيا في الجامعة كزميلين في لعب الجودو. على الرغم من أنها تزوجته لوقوعها في حب شخصيته ، الظروف أدت إلى الطلاق. كلا الشخصيتين بقيا على علاقةٍ جيدة بينما يعتنيان بطفلهما.

مصدرٌ من MBC أكد مصرحًا :”Seol in Ah في محادثات للظهور في دراما الاثنين و الثلاثاء القادمة ‘Special Labor Inspection Team’.” إن قامت بقبول عرض الدراما ، هي ستعلب دور غو مال سوك.

من المقرر عرض ‘Special Labor Inspection Team.’ في الربيع.

الخبر السابقالخبر التالي