حديث الممثل Ryu Jun Yeol حول عمله مع الراحل Kim Joo Hyuk

عقد الممثل ريوجونيول مقابلة في السابع عشر من مايو للحديث عن فيلمه الجديد ( Believer ) .

وقد شاركَ أثناء المقابلة خبرتهُ في العمل مع الفقيد كيم جو هيوك الذي قد مثل هو بدورهِ في الفيلم ذاتهِ قبل أن تأخذه المنيّه في ٢٠١٧ بحادثة سير مأساوية.

ويلعب الراحل جوهيوك في الفيلم دور السيد المدمن (جين ها ريم) الذي يحكم السوق الآسيوية للمخدرات.

فيما يكون دور ريوجونيول متمحورًا حول كونه رجل سائب تحتكره سلطة إتحاد منتجِيّ المخدرات.

يقول ريوجونيول في مقابلته أيضًا: ” لقد رأيته لمدة قصيرة أثناء تصويرنا للفيلم وقد كان قائدًا طيب القلب ، لم يكن يتحدث كثيرًا وكان يُجيبني بصدر رحِب دائمًا مهما كان سؤالي له”

أكثر من شارك ريوجونيول التمثيل في فيلمه Believer هو الممثل جو جينوونغ الذي أدى شخصية المحقق ( وون هو ) المستعِد لعمل أي شيء يُطِيح بسلطة إتحاد منتجِيّ المخدرات.

وفيما يتحد كفريق واحد مع Rock لتحقيق هدفه يتعاونان معًا لإضافة المرح لطبيعة الفيلم.

ويتباهى القائمين على هذا الفيلم بطاقمه المثير للإعجاب إلى جانب إنضمام كيم جوهيوك و جو جين وونغ وعدد من الممثلين مثل تشاسيونغ وون ، بارك هي جون ، كيم سونغ ريونغ، جين سو يون ، كيم دونغ يونغ و لي جو يونغ.

فيما يتعلق بالعمل مع ممثلين ذوي خبرة عالية أشار ريوجونيول إلى أن            ” الممثلين الاكبر سنًا كانوا يؤدون عملهم بشغف إلى درجة أنني كنت أراقبهم مفتوح الفم من شدة مهارتهم “

ثم أكمل قائلًا ” يمكنني غالبًا التنبؤ والاهتمام بنوعية الشخصية بمجرد قرائتي للنصوص، ولكن الممثلين الاكبر سنًا كانوا يبقون ذلك عشوائيًا ويتم إنجاز الأمر منهم باحترافية كبيرة”

واصل ريوجونيول بعد ذلك موضحًا ” عندما أرى كم يحضرون مُستعدين جيدًا هكذا ، أقول لنفسي ريوجونيول! لديك طريق طويل لِشقّه. وأعتقد أن المُخرِج كان مسرورًا لهذا النوع من الأعمال” .

سيكون العرض الأول لفيلم Believer في دور السينما في ٢٢ من مايو الجاري.

Previous ArticleNext Article