الممثل Park Hyung Sik و Han Ji Min يشاركان أول انطباع لهما

ي ٢١ ديسمبر, Han Ji Min و Park Hyung Sik قد ظهر الإثنان في تطبيق V المباشر “Star Spot Live” من أجل الترويج لفلمهم القصير القادم “Two Lights: Relúmĭno” و خلال البث قد تحدث الإثنان عن التمثيل ك فاقدي البصر وعن أول انطباع لهما عند رؤيتهما لأول مرة.

الفلم القصير يتحدث عن شخصيتان رئيسيتان فاقدين البصر عندما يلتقيان لأول مره يقعان بالحب.

على الرغم من أنه الفلم قصير الا انه قد اكتسب اهتماما من داخل وخارج كوريا. علقت الممثلة Han Ji Min  حول العمل لأول مرة مع Hyung Sik قائلة،  “على الرغم من انه فلم قصير ، لقد التقينا مسبقا بشكل متكرر لكي نُناقش بعض الأمور معا. وقد تحدثنا بشكل مقرب مع أشخاص ذوي فاقدي البصر.”

أكملت قائلة ، ” Park Hyung Sik يملك قلبا طيبا. انه من النوع الذي يقترب اولا لذا قد حظيت بالكثير من المتعة خلال التصوير، عندما نلتقي نحن الأثنين مع المخرج الطاقم يقولون اننا نصور فلم كوميدي بدلا من ذلك. لقد شعرت بالحزن لقد انتهى الأمر بسرعة.” و قال Park Hyung Sik , “لقد بدأنا نتحدث عن الفلم وبعد ذلك انتهينا إلى الحديث بشكل طبيعي. لذا لقد اصبحنا مقربين بسرعة.”

لقد تم سؤالهما عن انطباعهم الأول عن بعضهما. قالت  Han Ji Min, “ لقد كان مختلفا عن الصورة التي قد حصلت عليها من خلال مشاهدتي له على التلفاز. لقد التقينا للمرة الأولى من أجل شرب نبيذ الشعير مع الجميع، وحينما رأيته لقد اعتقت انه يشبه الجرو وذلك بسبب عيناه المستديره و انه صافي. وقلت له ان يناسب تماما شخصيته In Soo.”

Park Hyung Sik ايضا شارك انطباعه الأول عن الممثلة، ” في البداية لم اكن مصدقا. كنت متيقننا انني سأتلقي بها يوما ما في عمل، وعندما التقيت بها حقا لقد تأثرت. لقد تقاربنا عندما تحدثنا منذ انه لديها شخصية من السهل التقرب لها.”

Han Ji Min شاركت الصعوبات في التمثيل كشخص فاقد بصره. حيث عبرت ، ” لقد فكرت كثيرا كيفية التمثيل بعيني. مجرد التعبير عن عدم القدرة على رؤية شيء بينما انا بالفعل استطيع الرؤية هو أمر في غاية رالصعوبة.عليك ان تجد شيئا آخر ليحل محله الطريقة التي بالعادة التواصل والتمثيل من خلال عينيك مع زميلك الممثل، لقد كُنت قلقة بشأن كل حركة.”

Park Hyung Sik شارك عن رأيه كأول فلم يترسم فيه. ” انه لمن الفخر ان اعمل في اول فلم لي مع المخرج director Heo Jin Ho والممثلة Han Ji Min. انا سعيد ان الفلم يغطي موضوعا جيدا”

كما سيشارك الممثل- الآيدول بصوته في الفلم.

Previous ArticleNext Article