تم تأكيد انضمام كل من “شين سونغ هو” و”هان جي إيون” و”جون سو مين” لفيلم جديد من نوع الغموض والإثارة

أكد فريق انتاج الفيلم القادم “Only God Knows Everything” انضمام كل من “شين سونغ هو” و”هان جي إيون” و”جون سو مين” للفيلم، وهو فيلم من نوع الغموض والإثارة يحمل عنوان “Only God Knows Everything” ويروي قصة كاهن حديث الترسيم يدخل في حيرة بعد استلام اعتراف صادم بشأن وفاة والدته، التي اختفت منذ 13 عامًا، ويكتشف سرًا كبيرًا يختبئ وراء الحادثة.

سيعود “شين سونغ هو”، الذي لفت الأنظار من خلال مسلسل “Alchemy of Souls” و “Weak Hero Class 1” ، إلى الشاشة الكبيرة من خلال فيلم “Only God Knows Everything”. سيؤدي “شين سونغ هو” دور “دو وون”، الكاهن الشاب الذي يمر بألم شديد بعد معرفته بوفاة والدته من خلال اعتراف صادم.

وسوف تلعب “هان جي إيون”، التي شاركت في درامات “Melo Is My Nature” و “Kkondae Intern”، دور “جو يونغ”، محققة جرائم قتل تحقق في حالات الاختفاء الغامضة.

وسوف تتحول “جون سو مين”، التي أظهرت مهارات متعددة في مجالات مختلفة بما في ذلك الأفلام والدراما والبرامج التلفزيونية، إلى “سو يون” التي تحقق في الطائفة الدينية الزائفة.وسيقوم” بارك ميونغ هون”، الذي ظهر في أفلام مثل “The Night Owl” و “The Policeman’s Lineage” و “Parasite”، بلعب دور “كوانغ وون”، وهو شامان غريب.

بالإضافة إلى ذلك، انضم المزيد من الممثلين ذوي المهارات التمثيلية الصلبة بما في ذلك يو سونغ جو ولي جونج أوك ونام جونج كيو إلى الطاقم لإضفاء إثارة على القصة.

المصدر: Naver

Previous ArticleNext Article