تأكيد انضمام “هيري” لطاقم الفيلم القادم ‏ ”Victory” في دور البطولة

أعلنَ فريق الإنتاج لفيلم “Victory” “عن قائمة الممثلين الذين وافقوا على الانضمام لطاقم الفيلم القادم، ومنهم “هيري. ”Victory” هو فيلم شبابي تدور قصته حول فريق التشجيع للفتيات في مدرسة Geoje ، حيث يجتمعن ثمانية فتيات مع شخصياتٍ فريدة يشكلن فريق للتشجيع. وذلك “Victory” في عام 1999، ويحكي القصة العاطفية لأفضل صديقتين ألا وهما “بِيل سون” و”ومي نا” وهُن يشكلنَ فريقًا للتشجيع ليتمكنَ من الرقص.

ستلعب “هيري” دور “بِيل سون”، وهي طالبة في المدرسة الثانوية تفتح عينيها على عالم التشجيع، حيث تقود القصة بشخصيتها الفريدة والممتعة.
سوف تلعب “بارك سي وان”، التي أظهرت مهارات تمثيل رائعة من خلال فيلم  “Life Is Beautiful”، دور صديقة “بيل سون” المقربة “مي نا”. وستشكل ثنائي بكيمياء رائعة مع هيري.

وسوف تقوم “جو آرام”، التي قدمت دورها الأول في التمثيل من خلال دراما “The Killer’s Shopping List”، بدور “سي هيون”، طالبة منتقلة من سيول، وكانت “مشجعة سابقة. وتتشابك في صراع متوتر مع “بيل سون.

وفي الاخير، انضمت “تشوي جي سو”، التي ظهرت في الدرامات “Juvenile Justice” و “Poong، The Joseon Psychiatrist 2″، و”بايك ها يي”، التي شاركت في درامات مثل “True Beauty” و “Imitation”، و”كون يو نا”، التي كانت نشطة في مشاريع مختلفة مثل “Another Child” و “30 But 17″، بالإضافة إلى “يوم جي يونغ” و”لي هان جو” و”بارك هيو إيون” كفتيات الألفية في الدراما.


ويجدر بالذّكر بأنه قد بدأ تصوير فيلم “Victory” ابتداءً من 4 مارس.

Previous ArticleNext Article