استبدال Yoo Ah In بالممثل Kim Sung Chul في مسلسل “Hellbound 2”

في 2 فبراير، كشفت Netflix عن تشكيلة الممثلين للموسم الثاني من “Hellbound”. وسيلعب Kim Sung Chul دور رئيس الجمعية الحقيقية الجديدة Jung Jin Su، الذي قام بتجسيده سابقًا الممثل Yoo Ah In في الموسم الأول.

أكدت وكالة Kim Sung Chul Story J Company الخبر بالقول: “صحيح أن Kim Sung Chul سيشارك في ‘Hellbound 2′”.

يستند الموسم الأول من المسلسل إلى الويبتون الشهير بنفس الاسم، حيث تدور الأحداث في عالم يواجه فيه البشر ظاهرة خارقة مخيفة: يظهر مبعوثون من الجحيم على الأرض بدون سابق إنذار ويحكمون الناس بالنار. سيتناول الموسم الثاني من “Hellbound” القصة التي تتكشف بعد إحياء Park Jung Ja (Kim Shin Rok) و Jung Jin Su اللذان تعرضا للإهانة العامة في الموسم الأول.

ستعيد Kim Hyun Joo و Kim Shin Rok و Lee Dong Hee و Yang Ik Joon والمزيد من الممثلين تجسيد أدوارهم في الموسم الثاني، وسيظهر Moon Geun Young بدور خاص كزعيمة لحزب السهم التي تقود أنصار الجمعية الحقيقية الجديدة.

في الشهر الماضي، بدأت الشرطة التحقيق في Yoo Ah In بسبب استخدامه غير القانوني للبروبوفول، وبالإضافة إلى التحقيق مع الممثل، قامت بعمل عمليات تفتيش ومصادرة في عدة عيادات ومكاتب طبية في سيول يُشتبه في أنها قامت بإعطاء الممثل الدواء بشكل غير قانوني منذ عام 2021. بعد ثبوت تعاطيه للماريجوانا والبروبوفول، تم الإعلان عن تحليل إيجابي لتعاطيه لكلاً من الكوكايين وثلاث أنواع من المخدرات أخرى.

Previous ArticleNext Article