شارك نجوم دراما “Delivery Man” أسبابًا تدعو المشاهدين لمشاهدة الحلقة الأولى التي ستعرض الليلة!

تدور أحداث الدراما حول سائق تاكسي يقدم خدماته للأشباح فقط (يؤدي دوره Yoon Chan Young) وأحد الأشباح التي تعاني من فقدان الذاكرة (تؤدي دورها Minah عضوة فرقة Girl’s Day) وكيم مين سوك الذي يلعب دور طبيب غرفة الطوارئ الذي يساعد الثنائي المميز في حل الجرائم.

إليكم ثلاثة أسباب لمتابعة العرض:

1- الكيمياء بين الأدوار الرئيسية:

أعربت Minah عن ثقتها في التفاعل الممتع بين شخصيتها وشخصية Yoon Chan Young ، قائلةً “منذ أول لقاء للشخصيتين ، كانت القصة خاصة وممتعة ومثيرة للاهتمام. أعتقد أنه سيكون من المفيد مراقبة التغيير في العلاقة بينهما مع تحولهما من سائق تاكسي وراكب إلى شركاء في الأعمال”.

2- الفكرة الفريدة:

سيؤدي Yoon Chan Young دور Seo Young Min ، وهو سائق تاكسي يصادف بشكل غير متوقع Kang Ji Hyun وهي شبح لا تستطيع تذكر هويتها. عندما تجد نفسها تحمل رابطًا غامضًا بتاكسي Seo Young Min ، تتحداه لتبدأ خدمة تاكسي للأشباح فقط – ولحل الجرائم نيابة عن ركابهم.

وشارك المخرج Kang Sol رسالة الدراما قائلاً “من خلال التعاون مع الأرواح وقصة تواسي الأشباح الأخرى ، تجعل الدراما تفكر لمرة أخرى في كيفية عيش حياتنا التي لدينا فرصة واحدة للعيش بها”.

3- مزيج ممتع من الأنواع:

“Delivery Man” هي دراما ممتعة ومختلطة بين العديد من الأنواع الفنية، فمن الإثارة والرومانسية، ومن الكوميديا والعواطف الإنسانية، وستلمس سيو يونغ مين وكانغ جي هيون قلوب المشاهدين وهم يحققون أمنيات الأشباح التي لم تتحقق ولديها قصص حزينة لترويها، وسيكون هناك أيضًا غموض وإثارة عندما يحلون لغز جريمة ويطاردون الجناة. وأخيرًا، ستتضمن الدراما حصة من الرومانسية الحلوة والحارة بين زوجي البطولة الغير المتوقعين.

وقد علق يون تشان يونغ على ذلك، قائلًا: “تجمع سيو يونغ مين وكانغ جي هيون لتسفر عن حدث غير متوقع وهو إنشاء خدمة تاكسي خاصة بالأشباح فقط. وخلال هذه الخدمة، يتغلبون على الصعاب والعقبات، يتفهمون بعضهم البعض ويقعون في الحب.”

وفي الوقت نفسه، ألمح كيم مين سوك قائلًا: “على الرغم من أن الدراما ممتعة ومفعمة بالحيوية، إلا أنها تحتوي أيضًا على الحزن ويمكن أن تكون مؤثرة للغاية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تجعلك متحمسًا وفضوليًا.”

Previous ArticleNext Article