الفائزون بجوائز The 21st Director’s Cut Awards

أقيم حفل جوائز المخرج الحادي والعشرين في 24 فبراير، وحصل فيلم “Decision to Leave” على خمس جوائز!

تُقدم جوائز المخرج السنوية من قبل شبكة مخرجي السينما الكورية (KFDN)، التي تمثل مجموعة من حوالي 300 صانع سينمائي من كوريا.

فاز بجائزة أفضل مخرج في هذا العام بارك تشان ووك عن فيلم “Decision to Leave”، ويون جونغ بين عن “Narco-Saints”. وبما أن بارك تشان ووك يصور حاليا في الخارج، فقد قام المخرج يون جاي كيون من “Hero” بقبول الجائزة نيابة عنه وقال: “شخصيا، أردت الفوز بهذه الجائزة بشدة. وبينما لم أتلق ملاحظة من المخرج بارك تشان ووك لقراءتها عنه، أعتقد أنه يشعر بنفس المشاعر التي أشعر بها. شكرا للممثلين”.

وفاز بجائزة أفضل ممثل وأفضل ممثلة (فيلم) بارك هاي إل وتانغ وي، نجمي فيلم “Decision to Leave”. وقد قرأ سيو هيون وو خطاب بارك هاي إل نيابة عنه، الذي قال: “لا يوجد شيء أسوأ من هذا الإزعاج. من المؤسف أنني لم أتمكن من الحضور بسبب نزلة برد شديدة وآثار تغير المواسم. فإن رؤية المخرجين يقدرون التمثيل هو شيء يسعدنا ويجعلنا نشكرهم. شكرا للمخرج بارك تشان ووك، الذي يعمل بجدية على مشروع مختلف في الخارج، والممثلين الذين استندت عليهم.”

تم توزيع جوائز الفنون المرئية الآسيوية لعام 2022 مؤخرًا، حيث تم تكريم أعمال مثل “قرار الرحيل” و “آنا”. تمنح هذه الجوائز للاعمال السينمائية والتلفزيونية الآسيوية المتميزة وللمبدعين والمواهب والشخصيات الرائدة في هذه الصناعة.

فاز المخرج بارك تشان ووك بجائزة “أفضل مخرج فيلم” عن فيلم “قرار الرحيل”، بينما فاز المخرج يون جونج بين بجائزة “أفضل مخرج للمسلسلات” عن مسلسل “قداسيون الناركو”. وفاز أهن تاي جين بجائزة “أفضل مخرج جديد” عن فيلم “الصقر الليلي”.

فاز بارك تشان ووك وجونج سيو كيونغ بجائزة “أفضل سيناريو فيلم” عن فيلم “قرار الرحيل”، بينما فاز يون جونج بين وكون سونغ هوي بجائزة “أفضل سيناريو للمسلسلات” عن مسلسل “قداسيون الناركو”. وحصلت كيم ساي إن على جائزة “أفضل رؤية” عن فيلم “شقة مع امرأتين”.

فازت النجمة Suzy بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في “Anna”، حيث عبرت عن شكرها وامتنانها بقولها: “أشعر بالامتنان للدعوة للحضور، وأكثر امتنانًا لتكريمي بهذه الجائزة المعنوية. كانت ‘Anna’ مشروعًا كبيرًا بالنسبة لي، وكانت أول مرة أعمل فيها بجد، وكان هناك الكثير من الخوف على طول الطريق قبل اختياري له، لذلك فإن هذه الجائزة تعني الكثير بالنسبة لي. سأفكر في هذه الجائزة كجائزة تمنح لصالح الكثيرين، وسأعمل بجدية أكبر. سأصبح ممثلة تعمل بجدية.”

Best Director (Film): Park Chan Wook (“Decision to Leave”)
Best Director (Series): Yoon Jong Bin (“Narco-Saints”)
Best New Director: Ahn Tae Jin (“The Night Owl”)
Best Screenplay (Film): Park Chan Wook, Jung Seo Kyung (“Decision to Leave”)
Best Screenplay (Series): Yoon Jong Bin, Kwon Sung Hwi (“Narco-Saints”)|
Best Vision: Kim Sae In (“The Apartment With Two Women”)

Best Actor (Series): Jo Woo Jin (“Narco-Saints”)
Best Actress (Series): Suzy (“Anna”)
Best Actor (Film): Park Hae Il (“Decision to Leave”)
Best Actress (Film): Tang Wei (“Decision to Leave”)

Best New Actor (Series): Kim Min Gwi (“Narco-Saints”)
Best New Actress (Series): Park Ye Young (“Anna”)
Best New Actor (Film): Seo Hyun Woo (“Decision to Leave”)
Best New Actress (Film): Yang Mal Bok (“The Apartment With Two Women”)

Previous ArticleNext Article