“Jin” عضو فرقة “BTS” يتحدث عن الجيش والكراهية التي تلقاها بسببه

في التاسع والعشرين من شهر تشرين الأول، أفصح (جين) عضو فرقة “بانقتان“ عن مشاعرهِ لمعجبيهِ فيما يتعلّق بتأجيل خدمتهِ العسكريّة بكل صراحة.

حيّا (جين) معجبيهِ من “بوينس آيرس” عاصمة “الأرجنتين” قبل ظهورهِ في حفل جولة “Music of the Spheres” للفرقة الأمريكية “كولدبلاي” في المدينة. تحدث (جين) عن محطاتهِ القادّمة بمجرد عودتهِ إلى “كوريا الجنوبية”.

بدأ حديثهُ بقوله:

سأتحدث قليلاً عن موضوع (فولدمورت) “المحظور” بالنسبة لنّا، الموضوع الذي يُحظر ذكره، أو بالأصح الخدمة العسكرية.

*موضوع (فولدمورت) كناية عن الشخصية الشريرة في سلسلة (هاري بوتر) والتي يُحظر ذكر اسمها، حيث شبّه (جين) موضوع الخدمة العسكرية بالشخصية لكونهِ موضوع محزن للأعضاء والمعجبين.

واصل حديثهُ بقوله:

بعد انتهائي من الأداء في “الأرجنتين”، أعتقد أني سوف أُعبي استمارة الخدمة العسكرية الإلزامية حال وصولي إلى “كوريا”.

بالأصل، تناقشتُ أنا والأعضاء عن خطط تجنيدي العسكريّ بعد إصدارنا لألبوم “BE”. لكن ذاكَ الصيف ومع جائحة “كورونا”، تصدرّت أغنيتنا “Dynamite” المركز الأول على مخطط “بيلبورد Hot 100”. وبسبب هذا النجاح غير المتوقع، لم أتمكن من الالتحاق بالجيش حالاً. كنّا ما زلنا في خضم الجائحة، ولردّ محبّة المعجبين، قرّرنا العمل على أغنيتي “Butter” وَ “Permission To Dance”. هاتين الأغنيتين حققتا نتائج رائعة كذلك، ولم يكن من الصواب أن أضع كل شيءٍ جانبًا وأترك الأعضاء والمعجبين. وبعد أغنية “Permission To Dance”، قررنا أن أُشارك في حفلنا الموسيقيّ قبل أن ابدأ خدمتي العسكرية الإلزامية. كما أخبرتُ الأعضاء أني إذا التحقتُ بالجيش، فسيكون الأداء على المسرح أكثر ما سأفتقده. لذا اختتمنّا حفلنا الموسيقي بنجاح، لكننا بعد ذلك تلقينا دّعوة لحفل “الغرامي”. وحينها قلنا “لا بأس، لنذهب إلى “الغرامي””.

Previous ArticleNext Article