مسلسل “الملعقة الذهبية” يحقق أعلى نسبة مشاهدة وارتفاع بسيط لمسلسل “أعمى”

تمتّع كلاً من مسلسلي “الملعقة الذهبية / The Golden Spoon” لقناة “MBC” وَ “أعمى / Blind” لقناة “tvN” بارتفاعٍ كبير في نسب المشاهدة الليلة الماضية!

في الثامن والعشرين من شهر تشرين الأول، عادّ مسلسل “الملعقة الذهبية“ ليُحقق أعلى نسبة مشاهدة بلّغت 7.8 بالمئة عن حلقة الجمعة الماضية على الصعيد الوطني وفقًا لوكالة تحليل نسب المشاهدة “Nielsen Korea“، ليقفز بنسبة 2.2 بالمئة عن حلقة السبت الماضي التي بلّغت نسبة مشاهدتها 5.6 بالمئة.

قدّ يكون سبب ارتفاع نسب المشاهدة العالية غياب مسلسل “محام بدولار واحد / One Dollar Lawyer” لقناة “SBS” والذي عادةً ما يُعرض في الفترة الزمنية لمسلسل “الملعقة الذهبية“، لكن المسلسل لم يُعرض الليلة الماضية بسبب بثّ مباراة كرة قاعدة كما ولم تُعرض حلقة جديدة الجمعة الماضية، ليكسر مسلسل “الملعقة الذهبية“ رقمهُ القياسيّ بنسبة مشاهدة بلّغت 7.8 بالمئة.

بينما مسلسل “أعمى“، فقدّ حقق نسبة مشاهدة بلّغت 3.2 بالمئة، ليُحقق ارتفاعًا كبيرًا عن حلقة السبت الماضي التي بلّغت نسبة مشاهدتها 2.2 بالمئة. كما تصدرّ مسلسل التشويق والغموض المركز الأول في نسب المشاهدة لفترتهِ الزمنية بين كل القنوات التلفزيونية ليلة البارحة.

مباركٌ لطاقم عمل وممثلين مسلسلي “الملعقة الذهبية” وَ “أعمى“!

Previous ArticleNext Article