[مؤكد] بارك سيو جون وهان سوهي سيلعبان دور البطولة في مسلسل جديد من نوع التشويق والإثارة

الممثلان بارك سيو جون (Park Seo Joon) و هان سوهي (Han So Hee) سيعودان للعمل معا مجددا من أجل مسلسل جديد.

أكدت التقارير يوم 27 يناير أن الإثنين سيلعبان دور البطولة في مسلسل جديد قد يحمل اسم مخلوق غيونغسونغ (Gyeongseong Creature) وأن التصوير قد بدأ رسميا.

المسلسل من نوع تشويق وإثارة وتدور أحداثه في الوقت المظلم من ربيع 1945 حيث يواجه البالغين مخلوق ويقاتلوه من أجل بقائهم. القصة ستكون من كتابة كانغ أون كيونغ (Kang Eun Kyung) التي كتبت سلسلة Dr. Romantic ومن إخراج جونغ دونغ يون (Jung Dong Yoon) الذي أخرج Stove League.

الممثل “بارك سيو جون” سيلعب دور رجل فاحش الثراء يدعى “جانغ تاي سانغ” من بوكتشون والذي يملك بالفطرة بصيرة ويعرف كيف يدبر أموره في العالم. شخصيته الاجتماعية تجعله أيضا شخص معروف جدا في بوكتشون بأكملها. لطالما كان جانغ تاي سانغ يهتم بواقعه هو الذي يراه أمامه فقط بدلا من اتباع العدالة، لكنه يلتقي ذات يوم فتاة تدعى “يون تشاي أوك” والتي تعيش حياة مختلفة تماما عن حياته. حين تدخل حياته، يواجع “جانغ تاي سانغ” ما كان يخفيه عميقا في قلبه ويبدأ في التغير حيث يبدأ يفكر فيما يعنيه أن يعيش كإنسان.

الممثلة “هان سوهي” ستلعب دور “يون تشاي أوك”  التي تبحث عن الأشخاص المفقودين. ومنذ أن كانت صغيرة، هي تعلمت كيف تمضي في الحياة مع والدها حيث كانا يرتحلان معا. وبما أنها نجت من العديد من المواقف الفظيعة، هي أصبحت بارعة في استخدام الأسلحة، والسكاكين، وكل أنواع الأدوات. “يو تشاي أوك” تذهب إلى غيونغسونغ (اسم مدينة سيول قديما في زمن الاحتلال الياباني لها) لتبحث عن والدتها التي اختفت قبل 10 سنوات وينتهي بها الحال بلقاء “جانغ تاي سانغ” وحين كانت تبحث في قضية غامضة لسلسلة من الاختفاءات، تواجه واقعا مرعبا وجها لوجه.

من المقرر أن يبدأ عرض المسلسل سنة 2023.

Previous ArticleNext Article