من هي بطلة الجزء الثاني من فيلم “الساحرة” التي تجاوزت 1400 منافس و حصلت على الدور؟

من هي بطلة الجزء الثاني من فيلم الساحرة ، التي تخطت ثلاثة اختبارات أداء بمعدل منافسة عال جدا 1408: 1 . و حصلت على الدور ، قد تم أخيرا كشف النقاب عنها .

في 17 مايو ، أطلق فيلم “The Witch Part 2. The Other One” أخيرًا صورة بطلة فيلم الساحرة الجزء الثاني (Shin Si-ah) . مما رفع توقعات المعجبين. حيث تُظهر الصورة شين سي آه مرتدية معطف مختبر ملطخ بالدماء وتمشي حافية القدمين في مكان ما. تعبيرها عبارة عن مزيج معقد من المشاعر مثل البؤس والغضب ، يجذب الانتباه.

في “الساحرة 2” ستلعب شين سي آه دور الفتاة التي نجت وحيدة من دمار معهد الأبحاث السري وهربت إلى العالم الخارجي .  و لكن لديها الآن الشجاعة لمواجهة القوى الجديدة التي تطاردها .

تتميز شخصية شين سي آه ببراءة طفولية و لكنها شخصية ذات طبيعة مدمرة . و من المتوقع أن تأسر الجمهور من خلال إعطاء سحر يشبه جا يون يتنقل ذهابًا وإيابًا بين خصائص مختلفة .

على عكس جا يون (كيم دا مي) في الجزء الأول من  فيلم الساحرة . و التي كانت طالبة عادية في المدرسة الثانوية ، قالت شين سي آه ، ” حاولت أن أعتقد أن شخصيتي كانت محرجة و خرقاء في التعبير عن مشاعرها لأنها عاشت الحياة في عزلة عن العالم . حاولت احتواء الكثير من القصص بعيني فقط وعدم إظهار تغيير كبير في تعبيري .”

كما أشاد كيم يونج هو ، مخرج التصوير ، بشين سي اه ، قائلاً: “إنها ممثلة تجعلني أشعر بالفضول حيال القصة بأجواءها الغامضة . وعينيها التي تبدو دائمًا تحتوي على شيء ما .”

سيكون فيلم “The Witch 2” ، الذي يعيدنا إلى “The Witch Universe” الأكبر الآن والأكثر قوة ، متاحًا في المسارح في جميع أنحاء البلاد في 15 يونيو . و يركز الاهتمام على ما إذا كان هذا الفصل من فيلم الساحرة  2018 الناجح سيكون أيضًا نجاحًا كبيرًا.

Previous ArticleNext Article