شاهد الممثل Kang Ha Neul في الاعلان التشويقي لدرامته القادمة بعنوان “Insider”

دراما “Insider” من انتاج شبكة JTBC  وهي  دراما تشويق أكشن حول كيم يو هان (كانغ ها نيول) ، المتدرب القضائي الذي يواجه أزمة أثناء التخفي من أجل التحقيق مع المدعي العام الفاسد . وينتهي به الأمر يكافح لمحاولة الحصول على بطاقة من شأنها أن تغير مصيره . لكن أثناء وجوده في السجن ، بدأ في التخطيط للانتقام من الخيانة التي تعرض لها .

في 29 أبريل ، كشفت الدراما عن إعلان تشويقي جديد يبدأ بدخول المدعي العام كيم يو هان متخفيًا باعتباره نزيلًا يعاني من مشاكل القمار . ومع ذلك ، تتغير الأمور بشكل كبير ، وعلى عكس ما طمأنه رئيسه بأنه سيبقى في السجن “لفترة من الوقت” . ينتهي به الأمر بالتورط بعمق في عالم المجرمين . كما تقول التسمية التوضيحية ، “كن رجلاً سيئًا للقبض على رجل شرير” ، في إشارة إلى أن كيم يو هان على وشك الخضوع لبعض التغييرات الجذرية.

أوه سو يون (لي يو يونغ) ، سيدة أعمال سرية ، تعترف بالجانب الرائع لكيم يو هان وتقدم له عرضًا من أجل تحقيق أهدافها. يسأل كيم يو هان ، بدون خيار ، “هل عرضك لمساعدتي لا يزال ساريًا؟” التي ترد عليها ، “ماذا تحتاج؟” يتركز الاهتمام على كيفية قلب كيم يو هان ، الذي بدأ لعبة مدى الحياة للانتقام ، الطاولة.

في غضون ذلك سيكون “Insider” من اخراج مين يون هونغ الذي يقف وراء “Missing: The Other Side” . والكاتب مون مان ساي من فيلم الطفيلي Priest . يضم طاقم الممثلين أيضًا لي يو يونغ جنبًا إلى جنب مع هيو سونغ تاي . و سيتم عرض دراما  “Insider” للمرة الأولى في يونيو.

الاعلان:

Previous ArticleNext Article