تحديثات : Lee Min-ho و Kong Hyo-Jin يؤكدان بطولتهما لدراما Ask the Stars

وفقًا لـ Keyeast Entertainment في 28 مارس بتوقيت كوريا ، سيقوم لي مينهو و كونج هيوجين ببطولة المسلسل الدرامي القادم Ask the Stars. حيث ستلعب جونغ هيو جين Gong Hyo Jin دور رائدة الفضاء الأمريكية الكورية كيم ايف . بينما سيلعب لي مين هو  Lee Min Ho دور سائح الفضاء وطبيب أمراض النساء غونج ريونغ .

تم الإبلاغ عن أن إنتاج “اسأل النجوم” استغرق 5 سنوات فقط من أجل الاستعدادات وسيكون أول مسلسل درامي كوري على الإطلاق يعرض محطة فضائية و بميزانية ضخمة .وفي الوقت نفسه ، يهدف مسلسل Ask the Stars إلى العرض الأول في وقت ما في عام 2023. وسيبدأ التصوير في أبريل القادم.

لي مينهو و كونج هيوجين في محادثات لبطولة دراما الفضاء بميزانية ضخمة

[  18 نوفمبر، 2021 الساعة 16:05]

يدرس اشهر ممثلين في صناعة الترفيه في كوريا لي مينهو و كونج هيوجين عرض المشاركة الدراما القادمة ” اسأل النجوم ” بميزانية تصل إلى 34 ألف دولار أمريكي .

في 18 نوفمبر ، ورد أن لي مين هو عرض عليه دور البطولة في الدراما Ask the stars . لكاتب السيناريو سيو سوك هيانغ . حيث صرحت وكالة الممثل لي مينهو MYM Entertainment  أن “Ask the Stars” كان أحد المشاريع التي عرضت على الممثل. ومع ذلك ، لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن.

بينما في السابق ، تصدرت أخبار عودة الدراما كونج هيوجين “ملكة التقييمات” منصات التواصل الاجتماعي و الأنترنت. ووفقًا لمصدر YTN Star من وكالة الممثلة ، فإن هيوجين تجري محادثات بشأن قبول عرض الظهور في هذا المشروع .

و من المعروف أن كونج هيو جين و كاتب السيناريو سيو سوك هيانغ  قد تعاونا في عملين سابقا “باستا” و ” لا تجرؤ على الحلم “. كما حقق كلا العملين تقييمات رائعة واستقبلهما الجمهور بحرارة.

دراما “اسأل النجوم” ستكون من نوع كوميديا رومانسية لمحطة الفضاء ٫ تدور حول سائح فضاء ورائد فضاء ، بميزانية إنتاج تزيد عن 40 مليار وون ما يعادل 33 ألف دولار أمريكي ، بما في ذلك تكلفة بناء المحطة الفضائية. ستكون من إنتاج شركة Keyeast وهي أول دراما كورية تدور أحداثها في الفضاء. لكاتب السيناريو سيو سوك هيانغ الذي اشتهر بكونه سيد النوع الكوميدي الرومانسي ، و هو يخطط لهذا المشروع لمدة 3 سنوات.

مع هذا المستوى من الاستثمار ، “اسأل النجوم” هو أحد الدرامات التلفزيونية المرتقبة بشدة للعام المقبل.كما  يتطلع الجمهور إلى الكيمياء الرائعة التي سيحملها الممثلين الأكثر شعبية في كوريا لي مينهو و كونج هيوجين ،لذا يعد مسلسل “اسأل النجوم” بإحداث جنون في جميع أنحاء آسيا .

حاليًا ، أكمل الممثل لي مين هو  تصوير مسلسله القادم Panchiko و من المقرر عرضها لأول مرة في عام 2022. بينما  تستضيف كونغ هيونجين برنامج الواقع “No Impact Day”. فيما كانت دراما عندما تتفتح أزهار الكاميليا آخر أعمال الممثلة .

Previous ArticleNext Article