خبيران للتجميل يوضحان سبب رغبة العديد من الفتيات في أن يحصلن على وجه يشبه جيني من BLACKPINK

كشف جراحو تجميل أن وجه جيني (Jennie) عضوة فرقة بلاكبينك (BLACKPINK) هو واحد من أكثر الوجوه طلبا في عيادتهما، لكن ما هو السبب؟

خلال السنوات القليلة الماضية، كشف العديد من خبراء التجميل أن وجه جيني هو واحد من أكثر الوجوه طلبا في عياداتهم حيث يحضر العديد من المرضى صور جيني لمواعيدهم على أمل أن يبدون مثلها. لكن لماذا وجهها مطلوب إلى هذه الدرجة؟ كشف جراحا تجميل يملكان خبرة طويلة في صناعة الكيبوب عن السبب عبر مقطع جديد من فقرة Comment Defenders على قناة AYO في اليوتيوب.

بصفتهما مديران لعيادة Moon Clinic، وهي عيادة تجميلية شهيرة في حي غانغنام، أجرى بارك مون سو (Park Moon Soo) و كوك هوا (Kook Hwa) العديد من الاجراءات التجميلية لدرجة أن بارك قد تناول العشاء مرة مع إحدى نجوم الكيبوب. لذا من أفضل منهما قادر على توضيح سبب رغبة العديد من الأشخاص في الحصول على وجه مشابه لـ جيني من بلاكبينك؟

طرحت إحدى الفتيات سؤال عبر التعليقات قالت فيه: ما هي الصورة التي يجب علي أن أحضرها من أجل الاجراء التجميلي الذي سأحصل عليه؟ أنا أريد أن أحصل على حقن بوتوكس لخط وجهي والفك المربع وأريد أن أحضر معي إما صورة جيني من بلاكبينك أو جونغ تشايون من ديا.

وضحت “كوك هوا” أنه لا حاجة لها بأن تحضر صورة لأحد المشاهير من أجل اجراء تجميلي بسيط مثل البوتوكس، بما أن هذا الاجراء لن يستطيع تغيير شكل وجهها مهما كانت رغبتها في أن تبدو مثل جيني.

ووضح “بارك مون سو” السبب الذي يجعل جيني مشهورة جدا بين الراغبين في اجراء الجراحات التجميلية، حيث قال أن جيني تملك وجه لطيف ومثير في نفس الوقت. أولا ذقنها القصير والصغير بشكل فريد يجعلها تبدو أصغر عمرا بكثير من عمرها الحقيقي ألا وهو 25. لكنها تملك في نفس الوقت “عينين مسحوبتين وشفتين ممتلئتين” وهي ملامح مثيرة بعكس خط فكها اللطيف، وهذا ما يجعل ملامحها مرغوبة جدا.

المصدر: koreaboo

Previous ArticleNext Article