IIU عن اول ارتفاع مفاجئ في شعبيتها: “شعرت بالخوف أكثر من السعادة… لم يكن لدي أي فكرة أنني سأصبح مشهورة

ظهرت آيو مؤخرًا كضيفة في التاسع من ابريل على برنامج “Famous Singer”. يعد البرنامج كتابع لـ”Sing Again” الذي كان يظهر فيه المتسابقين الثلاثة النهائيين لي سِنغ يون، جونغ هونغ إيل ولي مو جين بالاضافة الى مقدمي البرنامج لي سو غِن و كيوهيون من Super Junior. يتمحور مفهوم البرنامج عن مقابلة الطاقم لأيقونات الفن الكوري واداء كوڤرز او تعاونات.

في حلقة التاسع من أبريل شاركت آيو أن والديها معجبان بشدة ببرنامج “Sing Again” وقالت: “كان لأمي وأبي مفضلات مختلفة. كانت أمي تفضل لي مو جين وبشدة، بينما كان والدي من المعجبين بـ لي سِنغ يون. المتسابق المشترك المفضل بينهما كان جونغ هونغ إيل. بعد المجادلة حول من سيكون في المركز الأول، اتفقا معًا مرة أخرى من خلال أغنية جونغ هونغ إيل ‘We Are the World’”.

تحدثت آيو أيضًا بصدق عن صعودها إلى الشهرة وقالت: “خلال أول ارتفاع مفاجئ في شعبيتي، شعرت بالخوف أكثر من السعادة. الشيء الأكثر إرباكًا هو أنني كنت في برنامج تلفزيوني قبل حوالي شهر أو شهرين. وكنت أجلس في الزاوية ولم أستطع قول أي شيء ولم تلتقطني الكاميرا. لكن بعد شهر أو شهرين، شاركت في نفس العرض ووضعت في الوسط وطرحت علي الكثير من الأسئلة ولم أكن أعرف كيف يجب أن أتصرف”.

وتابعت: “في البداية اعتقدت أن هذا كان بسبب الحظ والتوقيت وليس بسبب شيء غيرته بنفسي، لذلك لم أكن خائفة من فقدان الشهرة. فكرت أنها لن تكون خسارة لأنني سأعود إلى حيث كنت في الأصل. لم يكن لدي أي فكرة أنني سأصبح مشهورة، لم أكن أرغب حتى في هذا المستوى من الشهرة. إنه ليس طريقًا يمكنني أن أقرر السير به، لكنه لم يكن طريقًا يمكنني إيقافه بمجرد أن أبدأه أيضًا”.

وعن مزايا ومساوئ الشهرة اضافت: “أحب أن الكثير من الناس تستمع إلى الموسيقى الخاصة بي. في الماضي، كنت أصعد على خشبة المسرح وكنت أسمع تعليقات مثل ‘من هذه؟’ شعرت أن لا أحد كان يستمع إلى الموسيقى الخاصة بي وهذا أمر محرج للمغني والجمهور”.

من بين الأغاني الأخرى، غنت آيو مع لي مو جين أغنيتها الجديدة “LILAC”.

المصدر: Soompi

Previous ArticleNext Article