منتجوا برنامج “Kingdom” يؤكدون عدم وجود سياسة الإقصاء ويشاركون أسباب اختيار الفرق المشاركة

عقد القائمون على البرنامج التنافسي “Kingdom” مؤتمرًا صحفيًا في الأول من أبريل قبل عرضه الأول.
حيث حضر الحدث كل من المنتج الرئيسي بارك تشان ووك، المخرج المنتج لي يونغ جو، ومقدم البرنامج تشانغمين من TVXQ، إلى جانب الفِرق الستة المتنافسة.
برنامج “Kingdom” هو نسخة الذكور من برنامج “Queendom” على قناة Mnet ويضم الفرق الستة THE BOYZ وStray Kids وATEEZ وBTOB وiKON وSF9.
خلال المؤتمر، شارك أونكوانغ عضو فرقة BTOB حديثه قائلًا: “فكرنا في ظهور BTOB في البرنامج، لكن الكثير من أعضائنا في الجيش الآن، لذلك أردنا عرض المزيد من الأنشطة المتنوعة من أجل ميلودي [معجبي BTOB]، ورغم شعورنا بالضغط حيال الاضطرار إلى القيام بأداءات أسطورية، لكننا قررنا الظهور في البرنامج بجميع الأحوال”.
في حين صرح جينهوان عضو iKON: “لقد ناقشنا الأمر كثيرًا نحن أيضًا. في مثل هذه الأوقات، ليس من السهل الأداء على المسرح، بغض النظر عن المنافسة القوية مع باقي الزملاء، فإننا أردنا فقط تقديم أداءات جيدة للمعجبين”.
أوضح يونغبين عضو SF9 بعد ذلك: “قررنا الظهور في البرنامج لأننا اعتقدنا أننا سنكون قادرين على النمو والتطور من خلال التنافس مع هذه الفرق الرائعة. غالبًا ما يتم الثناء على الجوانب الجسدية لدينا مثل الطول والمظهر، ولكن مهاراتنا تستحق الثناء على حد سواء”.
أما بالحديث عن فرقة THE BOYZ التي كانت الفائز النهائي في الموسم الأول من البرنامج باسم “Road to Kingdom”، فقد كانت لهم الأفضلية للمشاركة في الموسم الجديد باسم “Kingdom” بشكل تلقائي. ليتحدث العضو سانغيون: “سنكتسب الطاقة من معجبينا ونقدم العديد من الأداءات الرائعة.”
ليتحدث بعده بانغ تشان عضو فرقة Stray Kids: “ما زلنا نفتقر إلى الكثير من الجوانب، لذا فرصة الظهور في برنامج ‘Kingdom’ شرف كبير لنا. سنتأكد من إظهار الجوانب المختلفة التي تمثل فرقة Stray Kids أمام ستايز [معجبي Stray Kids] في جميع أنحاء العالم”.
ليعبر في الأخير هونغجونغ قائد ATEEZ بقوله: “أردنا توسيع منظورنا وتجربة الأداءات التي تختلف عما فعلناه حتى الآن. سوف نتعلم من زملائنا الأكثر خبرة ونظهر المزيد من التحسن في مهاراتنا، هذه فرصة لنا لعرض أداءاتٍ أكثر إثارة وجاذبية خلال هذه الأوقات بالتحديد”.
من جهة تنظيمية، تحدث المنتج الرئيسي للبرنامج بارك تشان ووك عن ما يجعل “Kingdom” مميزًا عن غيره من البرامج موضحًا: “إنه مشروع عالمي. في هذه الفترة، تم توسيع نطاق شهرة الكيبوب كنوع مسيقى خاص في حفلات توزيع الجوائز العالمية، كما يسمح التقييم العالمي لعشاق الكيبوب في جميع أنحاء العالم بالاستمتاع بالبرامج والمشاركة فيها أيضًا”.
ثم اكمل: “أما برنامجنا فيحتوي على مجموعة متنوعة من المراحل، إلا أن أكبر نقطة يجب الانتباه إليها أثناء مشاهدة برنامجنا هي كيف تقوم الفرق الستة بإعداد أفضل الأداءات باستخدام عناصر فريدة من أساليبهم المميزة”.
كما تحدث أيضًا عن أسباب اختيار كل فرقة على حدة قائلاً: “ATEEZ هي فرقة تتمتع بقاعدة جماهيرية عالمية قوية
أما فرقة Stray Kids فلديها العديد من الفيديوهات الموسيقية التي حازت على أكثر من 100 مليون مشاهدة، ولديهم أيضًا العديد من المعجبين العالميين.
في حبن لا تحتاج فرقة The BOYZ إلى تفسير لأنهم الفائزون في برنامج ‘Road to Kingdom’ للعام الماضي.
كما تضم SF9 العديد من الأعضاء المشهورين كممثلين والذين يتمتعون ببنية جسدية جذابة، لذا يمكنكم التطلع إلى أداءاتهم الرائعة.
بالتحدث عن iKON فهي فرقة تحمل العديد من النجاحات والإنجازات، فأعضاؤها يشكلون فريقًا رائعًا لأنهم يعرفون حقًا كيف يستمتعون باللحظة التي يكونون فيها على المسرح.
فرقة BTOB هي الأقدم والأكثر خبرة بين الفرق المتنافسة، حيث يشارك منها أربعة أعضاء فقط، بينما لا يزال الآخرون يقضون فترة خدمتهم في الجيش، لكن أسلوبهم الموسيقي كافٍ لتأهليهم للمشاركة حتى بعدد قليل من الأعضاء، و حتى دون أداء الرقصات، يمكنهم إظهار قوةٍ كبيرةٍ بموسيقاهم وأصواتهم”.
في حين أعلن المخرج المنتج لي يونغ جو بعد ذلك أنه لن يتم تبني سياسة استبعاد الفرق في “Kingdom”، وأنه سيتم اختيار فريق واحد فائز من منافسة بين الفرق الستة حيث سيتم منحهم نقاطًا بناءً على تصويت الفرق المتنافسة (25%)، ونقاطٍ من لجنة التحكيم الخبيرة(25%)، وتصويت المعجبين المحليين والعالميين (40%)، ونقاط الفيديو (10%)، وبهذا ستفوز الفرقة التي تتحصل على أكبر عدد من النقاط.
تم تضمين تصويت المعجبين العالميين في معايير التقييم الموضوعي، وقد قمنا بدعوة 30 خبيرًا إلى اللجنة للتصويت، وعليه نأمل من المعجبين مشاهدة البرنامج للتعرف على قواعد البث المباشر النهائي.
وقال المخرج: “كما قلنا سابقًا، لن يكون هناك إقصاءات! لكل من الفرق الستة أسلوبها الخاص، لذلك ليس من المنطقي استبعاد أي منهم لأنهم جميعًا يعملون بجد وإتقان لتقديم أكثر الأداءات خبرة”.
كما أشاد مقدم البرنامج تشانغمين بالفرق المشاركة قائلا: “الآيدُلز هذه الأيام يملكون مهارات أفضل بكثير مقارنة بالوقت الذي بدأت فيه مسيرتي كآيدُل. من الصعب العثور على فنان يفتقر إلى المهارات الآن لأن مهارات الجميع قد تحسنت بشكل جماعي. لذا بالنظر إلى الماضي، اعتقد أنه أصبح من الصعب على الفرق العثور على أسلوبها الفريد”.
ثم اكمل: “عندما بدأ برنامج ‘Kingdom’، كنت قلقًا بشأن ما إذا كانت الفرق الستة ستكون قادرة على تقديم أداءات مختلفة ومتنوعة، لكن بعد المشاركة في تصوير جولة المنافسة الأولى، أدركت أن القلق لم يكن له داعٍ! و على الرغم من أنني المقدم، فقد استمتعت حقًا بأداءاتهم، لذت أعتقد أن Mnet قد أحسنت في اختيار هذه الفرق الستة”.
ثم كشفت كل فرقة عن أكثر نقاط القوة التي من شأنها أن تقودهم إلى النصر. حيأظهرت فرقة BTOB 10 سنوات من الخبرة على المسرح والعمل الجماعي لأعضائها، وقدمت iKON طابعها المميز الذي لا يمكن التعبير عنه بالكلمات، و SF9 بتعبيرات وجوه أعضائها الجذابة، كما أثبتت فرقة The Boyz مهاراتها باستغلال عدد أعضائها الكثير في الإبداع في الرقص، لتبرز كذلك مهارات Stray Kids في كتابة الأغاني وإنتاجها بالإضافة إلى مفهومهم الفريد ، و ATEEZ طاقتهم المميزة.

المصدر: Soompi

Previous ArticleNext Article