الوكالة الترفيهية FNC أصدرت اعتذار رسمي وتوضيح لموقفها من بعض مزاعم MINA عضوة AOA السابقة

أصدرت الوكالة الترفيهية FNC بكورية يوم ٩ أغسطس بيان رسمي واعتذار بخصوص المسألة المتعلقة Mina عضوة فرقة AOA السابقة والعضوات الأخريات. وكان البيان كالتالي:

“مرحبا، معكم وكالة FNC.

نحن نعتذر بصدق عن الأحداث المؤسفة المتعلقة بفرقة AOA مؤخرا، والتي تسببت بقلق كبير واستياء للجميع. وفوق كل ذلك، نحن نتمنى الشفاء العاجل لـ مينا التي تمر بوقت عصيب حاليا، ونقدم لها خالص اعتذارنا. نحن نعتذر عن التأخير في إصدار بياننا الرسمي. ونعتذر بصدق أيضا عن فشلنا في الاهتمام بالعلاقات بين العضوات.

نحن فكرنا وترددنا كثيرا بخصوص توضيح موقف وكالتنا تجاه هذه المسألة. العضوات أيضا أمضين الأيام تلك في إحباط من الانتقادات وسوء الفهم عنهن. نحن كنا مدركين أيضا لحقيقة أن هناك العديد من الإنتقادات بخصوص الوكالة والعضوات.

على الرغم من أننا فكرنا مرارا وتكرارا في الكشف عن موقفنا، إلا أننا قررنا بأن الأولوية الحالية هي استعادة مينا لصحتها.

مؤخرا، حين كانت تسأل مينا موظفي وكالتنا عن خطط جيمين لأنشطتها المستقبلية، نحن لم نقم بالرد عليها لأن جيمين كانت قد تحدثت شخصيا مع الوكالة وقالت بأنها لا تملك أي نية في مواصلة الترويج في الصناعة الترفيهية وأنها ترغب في عيش حياتها كغير مشهورة، ونحن لم نكن نرغب أن يتم ذكر الموضوع مجددا من دون داعي.

أما بخصوص الأشياء التي ذكرتها مينا في منشوراتها على الإنستقرام، مثل الدين، نحن كنا ملتزمين تماما بمعايير الصناعة، ولو كانت هناك أي مشاكل محتملة، نحن سنتحمل كافة المسؤوليات القانونية.

المصدر: Soompi

Previous ArticleNext Article