ما مصير “ثور” في عالم مارفل السينمائي؟ Chris Hemsworth يرد

لم تحسم نهاية فيلم Avengers: Endgame مصير البطل الخارق “ثور”، لذلك لا يزال جمهور عالم مارفل السينمائي يشعر بالحيرة حيال مشاركة الممثل كريس هيمسوورث، مجسد الشخصية، في المرحلة المقبلة.

وقد تحدث الممثل صاحب الـ35 عامًا، عن الأمر خلال حواره مع مجلة Variety، قائلا: “ما زلت أحب تقديم المزيد، لأكون صريحا معك. أنا لا أعرف ما هي الخطة. وأشعر بأننا فتحنا مجالا لشخصية مختلفة. وينتابني الحماس حيال مصيرها وإلى أين بإمكانها أن تذهب. لكنني سأستخدم ذلك في أعمال وشخصيات أخرى إذا كانت هذه هي النهاية”.

في نهاية فيلم Avengers: Endgame، يترك “ثور” الأرض، ويسافر بصحبة حراس المجرة؛ “بيتر كويل”، و”دراكس”، و”روكيت”، و”مانتيس”.

جدير بالذكر أن هيمسوورث ليس الوحيد الذي انتهى تعاقده مع شركة Marvel، وإنما أيضًا روبرت داوني جونيور، مقدم شخصية “أيرن مان”، وكريس إيفانز، مجسد شخصية “كابتن أمريكا”.

في سياق متصل، لا يزال محبو أفلام عالم مارفل السينمائي لا يعرفون الكثير عن المرحلة الرابعة خاصة في ظل حالة التكتم والتصريحات المقتضبة التي يدلي بها مسؤولو الشركة المعروفة بإنتاج أفلام قصص مصورة.

حيث أن المعلومة الوحيدة المؤكدة هي موعد طرح فيلم Spider-Man: Far From Home يوم 2 يوليو المقبل. وقد ظن كثيرون طوال الفترة الماضية أنه بداية انطلاق المرحلة الجديدة، لكن تم الإعلان أنه ختام المرحلة الثالثة نظرا لأن أحداثه تبدأ بعد دقائق من فيلم Avengers: Endgame.

الخبر السابقالخبر التالي