جون إلتون عن فيلم “Rocketman” لم أرغب في فيلم يستبعد الجنس والمخدرات

نال فيلم السيرة الذاتية Rocketman للمخرج ديكستر فليتشر، تقييمات إيجابية من قبل النقاد عند عرضه الأول في الدورة الـ72 لمهرجان كان السينمائي الدولي. لكن ماذا عن إلتون جون الذي يتناول الفيلم قصة حياته ويستعرض أبرز المحطات الفنية والمواقف الشخصية التي شكلت مسيرته، بأسلوب يمزج بين الحقيقة والخيال.

لم يكن جون مرحبا بإنتاج فيلم عن حياته يتجنب بعض المغامرات الجامحة، ويحمل تصنيف PG-13، وإنما كان يرغب في عمل سينمائي يتمتع بالشفافية.

يقول جون في تصريحات لـThe Guardian، “أرادت بعض الاستوديوهات تخفيف حدة الجنس والمخدرات حتى يحصل الفيلم على تصنيف PG-13. لكنني لم أعيش حياة تتوافق مع هذا التصنيف. وفي المقابل، لم أرغب في أن يكون الفيلم حافلا بالمخدرات والجنس. ولكن الجميع يعلمون أنني استمتعت بالأمرين في فترتي السبعينيات والثمانينيات”.

جدير بالذكر أن فيلم Rocketman الذي يحمل تصنيف R، يقدم البطل الرئيسي ذا ميول إلى المثلية الجنسية، بالرغم من أن إلتون ليس كذلك. وبالرغم من أن البعض يتحفظ على هذه النقطة، فإن المغني الشهير لا يشغل باله بالأمر.

يؤكد إلتون أنه راض عن الفيلم، قائلا: “إذا لك يحبه الجمهور، أو لم ينل مراجعات إيجابية، أو لم يحقق دولارًا واحدًا، فهذا الفيلم الذي أردت صناعته، وهذا كل ما يهم. أستطيع أن أنظر إلى الوراء وأقول: أتعرف ماذا؟! أنا أحب ذلك. يمكنني تقبله والعيش معه”.

الخبر السابقالخبر التالي