الممثل Song Seung Heon و Lee Sun Bin أكّدا بطولتهما في الدراما القادمة

في 17 أبريل ، تم تأكيد أغنية Song Seung Heon و Lee Sun Bin على تمثيل الدرامي القادم “The Great Show”.

تروي الدراما “The Great Show” قصة عضو سابق في الجمعية الوطنية يدعى Wi Dae Han ، و هو يحاول اعادة نفسه في الجمعية أثناء عيشه مع أسرة مكونة من أربعة أشقاء.

Song Seung Heon سيتولى دور Wi Dae Han. إنه سياسي صاعد ذو مظهر جيد ، و القدرة على إلقاء خطاب لا تشوبه شائبة ، و الذكاء السريع ، الذي يحلم بتنفيذ العدالة في المجتمع. ومع ذلك ، بسبب حادثة عائلية مؤسفة ، فإن حياته السياسية لم تكن سوى فشل. في أحد الأيام ، تأتي فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا تدعي أنها ابنته ، تبحث عنه مع إخوتها الثلاثة.

ستلعب Lee Sun Bin دور Jung Soo Hyun ، مبتدئة لـWi Dae Han أثناء الجامعة و كاتبة برنامج تلفزيوني يعالج الأحداث الجارية. مع الإحساس الزائد بالعدالة ، تتمتع Jung Soo Hyun بعدم القدرة على البقاء بعيدة عن أعمال الآخرين. تنتقل بشكل عشوائي إلى منزل يقع أمام Wi Dae Han’s و تبدأ في العيش حياة مختلفة تمامًا.

قال فريق الإنتاج ‘The Great Show’: “من التمثيل النجم إلى التواجد الذي لا يمكن تعويضه ، سيجعل Song Seung Heon و Lee Sun Bin شخصياتهما تبدو أكثر إثارة و ثلاثية الأبعاد. نحن نخطط للتوصل إلى الدراما الحية توفر كل من الضحك و التسلية على قمة مؤامرة رائعة. رجاءا تطلعوا إلى ذلك”

من إخراج Shin Yong Hwi من “Hide and Seek” وكتبه Seol Jun Suk من “AD Genius Lee Tae Baek” ، من المقرر أن يعرض “The Great Show” لأول مرة في النصف الثاني من هذا العام. Im Joo Hwan و Lee Kyu Han أيضا في محادثات للدراما.

الخبر السابقالخبر التالي