الممثلة Kim So Hyun تؤكد مشروعها الدرامي المقبل + Jang Dong Yoon في محادثات للبطولة مع Kim So Hyun

ستعود Kim So Hyun إلى الشاشة الصغيرة.

و قد يمثل Jang Dong Yoon أمام Kim So Hyun في الدراما المقبلة “Mung Bean Chronicles” لـ KBS

في 3 أبريل ، أكدت وكالة الممثلة E&T Story Entertainment ، أنّ Kim So Hyun ستظهر في الدراما “Mung Bean Chronicles” لـ KBS.

و في نفس اليوم ذكرت إحدى وسائل الإعلام أن Jang Dong Yoon يجري محادثات لتولي دور Jeon Nok Doo الرجل الذي يحلم بأن يصبح أعظم جنرال في عهد أسرة جوسون . الدراما KBS2 القادمة تعرض من الاثنين إلى الثلاثاء “Mung Bean Chronicles”.

صرّح مصدر من Jang Dong Yoon: “لقد عقدنا اجتماعًا مع منتجي” Mung Bean Chronicle “. لم يتم تأكيد ظهوره بعد.”

يستند “Mung Bean Chronicles” على الويب الذي يحمل نفس الاسم و يحكي قصة Jeon Nok Du الشاب الذي لا يريد الزواج و يتنكّر كامرأة ليتسلّل إلى مجتمع غامض للنساء فقط ، امرأة شابة تدعى Dong Dong Joo ، الذي لا تريد أن تصبح جيسانغ. إنها دراما كوميديا ​​رومانسية تقع في عهد مملكة جوسون.

سيديرها Fight My Way”) Kim Dong Hwi” و “The Merchant: Gaekju 2015″) و الكاتبة Moonlight Drawn by Clouds”) Im Ye Jin” و “Who Are You – School 2015”) و Baek So Yeon .

ستؤدي Kim So Hyun دور Dong Dong Joo ، و تدريب جيسانغ الشائك . إنها خرقاء و مزاجية و لا يوجد لديها أي إحساس بالإيقاع أو الموسيقى ، لكن لديها القدرة على صنع أي شيء عندما تُعطى أداة وتعرف في قريتها باسم “Jang Young Sil” . لا تخشى قول ما يدور في عقلها ، لكنها تحمل سرًا لا يمكنها إخبار أي شخص ، و تُلقي حياتها بالفوضى عندما يأتي Nok Du المشبوه في الصورة.

و سيؤدي Jang Dong Yoon دور Jeon Nok Doo هي شخصية ولدت مع كل شيء بما في ذلك النظرات و الأدمغة و القوة البدنية ، و لكن عليه أن يعيش أثناء إخفاء هذه الصفات. بعد انحرافات وتحولات الأحداث ينتهي به الأمر إلى دخول مجتمع خاص بالنساء فقط. Jang Dong Yoon ، الذي ارتدى ملابس الأنثى في مشروعه الأخير “Just Dance” لـKBS2 ، سيقوم بذلك مرة أخرى بطريقة أسرة جوسون.

طاقم الإنتاج في “Mung Bean Chronicles” صرّحوا: “Dong Dong Joo هي شخصية مكتوبة لKim So Hyun. إنها تجسد الدور تمامًا ,لكنها أيضًا تجلب اللون و السحر للشخصية. تمثيلها يشبه هدية من السماء. تطلعوا إلى الأخبار التمثيل لـ Nok Du ، الذي سيكون شريكها على الشاشة”.

سيكون “Mung Bean Chronicle” مشروعًا مفيدًا لـ Jang Dong Yoon لأنه سيكون أول مشروع له بعد فراق مع شركة Clover. بعد تخرجه من قسم الاقتصاد و المالية في جامعة Hanyang، حصل على الأضواء للفوز بجائزة المواطن النموذجي بعد التقاطه لص متجر في عام 2015. بعد تلقي مكالمة حب من Clover Company ، ظهر لأول مرة في عام 2016 مع دراما الويب “Women at a Game Company”. لاحقا أصبح معروفًا للجمهور بسبب مشاركته في العديد من الأعمال ، بما في ذلك الأعمال الدرامية “Solomon’s Perjury” و “School 2017” و “To Whom Has Lost Poetry” و “Mr. Sunshine” ، “Just Dance”  و فيلم “Beautiful Days”. عندما انتهى عقده الحصري مع شركة Clover في ديسمبر الماضي ، قرر العمل بمفرده مع نفس المدير الذي كان يعمل معه.

من المتوقع أن تبث الدراما القادمة “Mung Bean Chronicle” في سبتمبر.

الخبر السابقالخبر التالي