الممثلة Kim Sun Ah في محادثات للظهور في دراما SBS الجديدة “Secret Boutique”

Kim Sun Ah قد تظهر في دراما جديدة قريبًا.

في الـ16 من يناير ، مصدرٌ داخلي من الصناعة أفاد أنها ستقوم بعودتها للشاشة الصغيرة من خلال دراما SBS الجديدة ليومي الأربعاء و الخميس “Secret Boutique”.

“Secret Boutique” هي دراما تتمحور حول النساء والتي ستصور مواضيع المال والسلطة والانتقام والبقاء. سيقوم بإخراجها المخرج Park Hyung Ki ، الذي سبق أن عمل مع Kim Sun Ah في “Scent of a Woman”.

التقارير أفادت أن Kim Sun Ah ستقوم بدور جيني جانغ ، صاحبة J-Boutique. على الرغم من أنها تملك طريقة ودية و أنيقة في التحدث ، هي أيضًا تمتلك مهارات تواصلية جيدة عندما تتحدث عن جوهر المشاريع التجارية. أثناء مشاركتها في أمور خفية ، مثل حل مشكلات الطبقة العليا ، و هي أيضًا عضو في جماعات الضغط في العالم السياسي و حاكمة في الخفاء. إنها شخصية معقدة تمتلك عقلية تحب القوة و هي ذات شخصية فريدة. على الرغم من أن متجر جيني جانغ يبدو كمتجرٍ عادي للملابس و الإكسسوارات من الخارج ، لكنه في الواقع موقعٌ لمكتب محاماة صغير و الذي يساعد على الاهتمام بأمور الطبقات العليا سرًا و يجمع بين العالم السياسي.

كبرت جيني جانغ في دار الأيتام و غادرته في سن الـ18 هروبًا من المعلم الذين تحرشَ بها جنسيًا. بعد تأمين عملها في أحد حمامات حي غانغنام ، هي تصبح معروفة بين ربات البيوت هناك خلال ادارتها للمهام من أجلهم. لاحقًا ، يتم اختيارها من قبل كيم يوو اوك من شركة Deo للعمل من أجل ابنتها يي نام ، ليدفعوها إلى الطبقة العليا.

وكالة Kim Sun Ah صرحت :”إنه صحيحٌ أن Kim Sun Ah تلقت عرض الظهور في ‘Secret Boutique.’ هي تراجع الدور بإيجابية.”

Previous ArticleNext Article