فيديو جديد يثبت تورط Kevin Spacey في واقعة اعتداء على شاب

يبدو أن عودة الممثل الأمريكي كيفين سبيسي إلى الأضواء والشهرة، في الوقت الحالي، لم تكن في محلها، خاصة وأنه لا يزال متورطا في عدد من جرائم التحرش الجنسي.

فقد انتشرت أخبارا أن الممثل الحائز على جائزتي أوسكار، يواجه تهمة اعتداء جنسي على شاب، ومن المقرر أن تبدأ محاكمته يوم 7 يناير المقبل، في ولاية ماساتشوستس. يأتي هذا بعد مرور عام على تصريحات والدة الشاب، التي أدلت بها في وسائل الإعلام حول تعدي سبيسي على نجلها جنسيا في حانة عام 2016.

وفقا لأوراق الدعوى القضائية التي حصلت عليها مجلة The Hollywood Reporter، فإن الشاب (الذي كان يبلغ من العمر 18 عامًا آنذاك)، بحوزته فيديو مصور عبر Snabchat يكشف تفاصيل واقعة الاعتداء، كان قد أرسله إلى حبيبته ليثبت لها أن سبيسي يتحرش به.

وبحسب أقواله لجهات التحقيق، فإنه كذب في البداية على سبيسي، وأخبره أنه يبلغ من العمر 23 عامًا. فلم يكن يعلم الطريقة المثلى للتصرف في مثل هذه المواقف، خاصة وأنه كان يعمل في الحانة وكان خائفا من التورط في مشاكل كبيرة.

وذكر أن سبيسي أحضر له عددا من المشروبات الكحولية، وعندما طلب المعتدى عليه التقاط صورة معه، اشترط عليه الممثل صاحب الـ59 عامًا أن يرافقه إلى المنزل. ثم تبادلا أرقام الهواتف المحمولة، وقد الشاب أخبره أن لديه حبيبة. لكن أثناء محادثتهما، بدأ سبيسي في الاقتراب منه، وملامسة جسده لمد 3 دقائق.

أصيب الشاب بصدمة وتجمد في مكانه، ثم انتهز فرصة ذهاب سبيسي إلى الحمام، وتمكن من الفرار.

الخبر السابقالخبر التالي