رسميا.. انضمام Tyrese Gibson و Michelle Rodriguez لـ Fast & Furious 9 بعد تهديدات بالإنسحاب

بعد تهديدات بالانسحاب من الجزء الجديد لـ Fast & Furious ، قرر تيريس جيبسون وميشيل رودريجيز الانضمام أخيرا إلى الجزء التاسع من السلسلة الشهيرة.

جدير بالذكر أن تيريس جيبسون لعب دور “رومان بيرس” في آخر 5 أفلام من السلسلة، وقد هدد مؤخرا بالانسحاب من Fast & Furious 9 في حال مشاركة دواين جونسون بعد سلسلة من العداء بينهما، بسبب خطوة تأجيل الجزء الـ 9 من سلسلة Fast and Furious بسبب انشغال دواين جونسون بتصوير Hobbs and Shaw الذي يجسد فيه شخصيته الشهيرة “لوك هوبز”>

ووفقا لما ذكره موقع ScreenRant فإن Fast & Furious 9 سيشهد عودة ميشيل رودريجيز التي التي تعد واحدة من الشخصيات الأساسية في السلسلة منذ طرح الجزء الأول عام 2001 إلى جانب فين ديزل والراحل بول ووكر.

اشتهرت رودريجيز بدور “ليتي أورتيز” التي كانت تربطها علاقة حب مع “دومينيك تورينو” ويجسده فين ديزل وبدأت شخصيتها كمتسابقة سيارات في الشوارع وفي الأجزاء التالية ظهرت “أورتيز” متخفية لفضح ” أرتورو براجا” وأدت المواجهة إلى إصابتها بجروح خطيرة ومعاناة من فقدان الذاكرة.

وقد هددت الممثلة الأمريكية أيضا بالانسحاب من السلسلة بعد أن أعربت عن استيائها من عدم اهتمام صناع السينما بمزيد من الأدوار النسائية وهددت رودريجيز بأنها لن تشارك في الجزء الجديد والمقبل من سلسلة أفلام الأكشن ، ما لم يتم الإستجابة لمطلبها.

ومن المقرر طرح الفيلم في ابريل عام 2020.

الخبر السابقالخبر التالي