بالفيديو – الممثة Amy Adams تصبح أول إمرأة في التاريخ ترفض عناقا من Brad Pitt

براد بيت ساحر النساء وفتى هوليوود المدلل الذي تتمنى العديد من الممثلات الوقوف أمامه ومعانقته ولكن الأمر مختلف مع الممثلة إيمي آدامز.

كشفت الممثلة الأمريكية عن واقعة رفضها عناق من الممثل الوسيم براد بيت خلال حلولها ضيفة في برنامج Jimmy Kimmel Live!، للحديث عن مشاركتها في فيلم السيرة الذاتية Vice.

تلعب الممثلة الأمريكية دور “لين تشيني” زوجة ديك تشيني نائب الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش.

وسردت إيمي آدامز تفاصيل ما حدث معها في ذلك اليوم الذي شهد زيارة براد بيت لموقع التصوير باعتباره أحد منتجي الفيلم المرشح لجائزة جولدن جلوب.

وتقول آدامز: “زار بيت موقع التصوير في أحد الأيام، وصادف أنني كنت أضع ماكياج كي أبدو في الـ70 من عمري من أجل شخصية “لين تشيني” مرتدية بذلة جعلت وزني أثقل قليلا وكان لدي احمرارا في العينين، وفور وصولي إلى موقع التصوير وجدت جميع الفتيات يركضن ويضعن ملمع الشفاه فتساءلت لماذا يبدو الجميع سعيدا هكذا؟! إلى أن تفاجأت ببراد بيت في موقع التصوير”.

وأضافت الممثلة البالغة من العمر 44 عاما: “لقد رأيته من قبل.. ولكن في كل مرة تراه يبدو وكأنه مثل النهر الذي يتحرك ببطء، وتتخيل نفسك جميلا للغاية ولكنني كنت بعين وردية حينها”.

وعندما رأيته أمامي بدأ بالترحيب بي قائلا من الجيد رؤيتك وهم بالعناق ولكن بسبب الحساسية التي أصابت عيني لم أستطع ذلك وقلت له لا لا، وبهذا أصبحت أول إمرأة في التاريخ ترفض العناق من براد بيت”.

وحول مدى براعة كريستيان بيل في تجسيد نائب الرئيس الأمريكي السابق قالت آدامز: “إنه ديك تشيني أكثر من ديك تشيني الحقيقي”.

سيطر فيلم Vice لـ آدم مكاي على قائمة جوائز جولدن جلوب بعد ترشحه لـ6 جوائز من بينها أفضل فيلم “موسيقي/كوميدي”.

Previous ArticleNext Article