الممثل Yoon Hyun Min و Go Sung Hee في محادثات لدراما Netflix القادمة “Me Alone And You”

Yoon Hyun Min و Go Sung Hee قد يعملان معًا في دراما Netflix القادمة.

في الـ12من ديسمبر ، مصدرٌ من صناعة الدراما صرح :“Yoon Hyun Min و Go Sung قد أكدا بطولتهما لدراما “Me Alone And You”. التصوير سيبدأ الشهر القادم.” ، لكن في نفس اليوم ، وكالة الممثلان صرحت بأنهما لا يزالان يراجعان عرض الدراما بإيجابية.

“Me Alone and You” تتحدث عن الأحداث التي تقع عندما تلقي امرأة وحيدة بصاحب الذكاء الاصطناعي هولو. الدراما مملوءة بقصص شعور الوحدة المحطمة للقلب و الحب المحزن.

Yoon Hyun Min في محادثات للقيام بدور غو نان دو ، صاحب شركة الأبحاث IT. كمبتكر ذكي ، هو بدأ شركة و كل المشاريع قد تمَ صنعها كانت من قبله. لكن على الرغم من ذلك ، الأشخاص الوحيدين الذين يعلمون بوجوده هم شقيقته بالقانون و الرئيس التنفيذي الرسمي. هو كان مقرصن في قضية ضخمة قبل 10 سنوات و يُفترض أنه مات قبل عشر سنوات.

Go Sung Hee في محادثات لأخذ دور هان سو يون ، مساعدة المدير في شركة نظارات. سواء كانت تعمل على تسويق العلامة التجارية أو الخدمات اللوجيستية للطرف القائم بالإطلاق في المتجر الرئيسي للشركة ، هي تتحمل مسؤولية عملها و تبقى مطلعة على جديد الصناعة. هي تعتني بعملائها و عملها بلا كللٍ. لكن على الرغم من ذلك ، عندما يأتي الأمر إلى حياتها الشخصية ، هي تبقي مسافةً لمعاناتها من عمى التعرف على الأوجه (عدم القدرة على التعرف على وجه غيرها).

سيتم إخراج الدراما من قبل Lee Sang Yeob الذي عمل مسبقًا على “Mister Baek” و “Shopping King Louis” و من كتابة Ryu Yong Jae الذي عمل/ت على “Liar Game” و “Pied Piper” و من المقرر عرضها العام القادم.

Previous ArticleNext Article