روبرت داوني جونيور يرد على عرض وكالة NASA

ترك الإعلان الدعائي الجديد لفيلم Avengers: Endgame عشاق Marvel في حالة من القلق بشأن مصير “توني ستارك” الذي يجسده روبرت داوني جونيور.

فقد ظهر البطل الخارق وحده في الفضاء يسجل رسالة مأساوية إلى “بيبر بوتس”، يكشف فيها عن نفاد الطعام والمياه لديه منذ 4 أيام، ونفاد الأكسجين صباح اليوم التالي، فهل سيتم إنقاذه؟

وفي محاولة متأخرة لإنقاذ “أيرن مان”، بدأ عشاق Marvel بالضغط على وكالة NASA لإرسال المساعدة والعثور على “توني ستارك” التائه في الفضاء.

وبالفعل استجابت الوكالة الأمريكية لمطالبات الجماهير في بيان عبر Twitter جاء فيه: “مرحبا Marvel، لقد علمنا بأمر “توني ستارك”، وكما هو معروف فإن أول أمر يجب القيام به في هذه الحالة هو تواصل “توني ستارك” مع مركز تحكم Avengers ، وفي حال عدم إمكانية تواصل “أيرن مان” مع مركز التحكم.. فنحن ننصح باستخدام فريق ميداني يستخدم كل الموارد المتاحة للبحث في السماء عن رجلكم المفقود”.

وبالطبع لم يفوت روبرت داوني جونيور هذه الفرصة ورد على عرض وكالة NASA لإنقاذه وعبر حسابه على Twitter، إذ نشر “توني ستارك” تغريدة الوكالة الأمريكية وعلق عليها: “من الجيد معرفة أن NASA تساندك دائما”.

وقد حقق الإعلان الدعائي لـ4 Avengers رقما قياسيا، وأصبح الإعلان الدعائي الأكثر مشاهدة في التاريخ خلال 24 ساعة بنحو 289 مليون مشاهدة متفوقا على الرقم القياسي الذي حققه Avengers: Infinity War.

يضم الفيلم مجموعة رائعة من الأبطال الخارقين المحبوبين في عالم Marvel السينمائي مثل “أيرن مان” و”كابتن أمريكا” وبلاك وايدو”، وغيرهم، ومن المقرر طرح الفيلم يوم 26 ابريل 2019.

Previous ArticleNext Article