الممثلة Jang Hee Jin هي بطلة الدراما القادمة “Babel” إلى جانب Park Shi Hoo + تفاصيل أكثر عن القصة و الطاقم

تفاصيل أكثر عن البطلة و طاقم “Babel” قد تمَ الكشف عنها!

“Babel” تحكي قصة مدعي عام يتخلى عن كل شيء من أجل الانتقام و ممثلة تصبح حياتها مدمرة بعد زواجها من رجل ذو  عائِلة غنية.

في أكتوبر الماضي عرض على Park Shi Ho دور المدعي العام تشا وو هيوك و الذي يستجوب الممثلة  المشتبهٌ بها في قضية قتلِ زوجها. Jang Hee Jin ستقوم بدور الممثلة هان جونغ وون ، و التي كانت من مشاهير الطبقة الأولى قبل أن تتزوج من زوجها الثري و تصبح المشتبه بها في قضية قتله.

سيقوم Kim Ji Hoon بدور الزوج كظهور خاص.

حول التقارير ، Jang Hee Jin قالت :”أنا ممتنةٌ و سعيدةٌ لكوني جزءًا من هذا المشروع الرائِع. أشعر بالمسؤولية و سأبذل جهدي للتعمق و البحث في الشخصية من اجل إظهار أداء لائِق. أنا سأعمل بجدٍ لأصنع دراما ثمينة و التي ستبقى في ذكريات المشاهدين لمدة طويلة.”

Kim Hae Sook من المقرر أن تقوم بشخصية شين هيون سو ، زوجة الرئيس تاي في عائلة غنية. كابنة لسياسيّ فإنها على دراية جيدة بالحيل و كيفية استعمالها. الهدف من حياتها هو أن تحرص على أن يرث ابنها الشركة و هي مستعدةٌ لفعل أي شيء لتحقيق ذلك. سيقوم بدور ابنها تا سي هو الممثل Song Jae Hee.

حول انضمامها للدراما الممثلة Kim Hae Sook قالت :”هذه مرتي الأولى التي سأقوم فيها بلعب شخصية كهذه في دراما. لقد وافقت لإيماني بالمخرج Yoon Sung Shik ، و لقد أردت العمل معه منذ وقتٍ طويل.”

“Babel” ستكون من إخراج Yoon Sung Shik الذي عمل مسبقًا على “Hwarang” و “You Are The Best” و من المقرر عرضها في يناير 2019.

Previous ArticleNext Article