اختيار الممثلة Lee Yoo Young و Kim Min Jung بجانب Choi Siwon في الدراما الجديدة

الممثلتان Lee Yoo Young و Kim Min Jung ستقومان بالبطولة في الدراما القادمة”Dear Citizens” على قناة KBS 2 TV!

تدور أحداث الدراما الكوميدية حول رجل محتال يتزوج بشرطية يتورطان في عدة أحداث غير مخطط لها و ينتهي الأمر به ليصبح عضو في الجمعية الوطنية.

تمَّ تأكيد بطولة Choi Siwon بدور Yang Jung Kook، رجل محتال لم يقبض عليه قط من قبل الشرطة. يأتي من عائلة محتالة، و يٌحتال عليه من قِبل حبيبته. بينما يحاول نسيان تلك الخيانة، يلتقي ب Kim Min Young ليتبادل كلٌّ منها نظرات لامعة بينهما. و يقررا الزواج بعد عام. بالطبع، يقوم بالكذب عليها بأنه طالب متخرج من جامعة سيئول و يدير أعماله الخاصة، لكن بعد الزواج، يتلقى اعتراف صادم عندما تعترف Kim Min Young أنها شرطية.

تلعب Lee Yoo Young دور Kim Min Young. معروفة لكونها تحب الحفلات، و تتوقف عن الإحتفالات عندما تصبح محققة شرطية. تقبض على حبيبها و هو يخونها، و بقلب مكسور، تلتقي ب Yang Jung Kook. الإثنان يصبحان قربيان من بعضهما البعض و يجتمعان في علاقة. لم تخبره بأنها شرطية لأن حبيبها السابق كره ذلك. عندما تعترف بعملها لYang Jung Kook في يوم زفافها، يبدأ Jung Kook بالتغيُّر.

ستلعب Kim Min Jung دور إمرأة غامضة و التي تكون سبب في عضوية Yang Jung Kook للجمعية الوطنية. و الإبنة الرابعة ل Park Sang Pil، و المعروف بالأسطورة في صناعة القروض الخاصة، و تصبح خليفته، لأنه ليس لديه إبناً ليرثه. في يومٍ من الأيام، يسقط أبيها مريضاً بسبب احتيال رجل عليه. و بعد أن تملئ مقعد أبيها، توسع أعمال القرض. و عندما تجد الرجل الذي احتال على أبيها وهو Yang Jung Kook تُعلِمُه بأنها لن تنتقم منه و ستنقذه ما دام سيملئ مقعد في الجمعية الوطنية.

صرَّح منتجي الدراما:”‘Dear Citizens’ يحكي قصة رجل محتال يتزوج من شرطية و يصبح عضو في الجمعية الوطنية. سيضحك المواطنون كثيراً مع الكاتب Han Jung Hoon و مع إخراج دافئ و حساس من مدير الإخراج Kim Jung Hyun. من فضلكم تطلعوا للأبطال و التغيٌّر المرح للدراما”.

سيكون العرض الأول للدراما في شهر مارس لعام 2019 بعد عرض “Just Dance” و “Neighborhood Lawyer Jo Deul Ho 2”.

Previous ArticleNext Article